اعلان

احتفال بـ"بزازة" وابتسامة وسط الألم.. لاعبون ساروا عكس التيار: الإحساس نعمة

ما زالت ردورد الأفعال تتواصل حول صورة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، والتي قام بنشرها صباح اليوم علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أعادت إلي الأذهان، التصرفات الغبية وغير المسؤولة لبعض نجوم الكرة، والتي كانت في كثير من الأحيان سببا لتوتر علاقتهم بالجماهير، الذين اعتبروا تلك التصرفات، تجاهلا لمشاعرهم وعدم إحساس بالظروف والكوارث التي يمرون بها.

وكان محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي ونجم المنتخب الوطنى، قد نشر صورة له على تويتر صباح اليوم وهو يبتسم ابتسامة عريضة، ما عرضه لانتقادات واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من قبل المتابعين له.

صلاح على طريق محمد زيدان

وليست هذه هي المرة الأولي التي يتصرف فيها نجوم كرة القدم، بشكل يثير الجماهير، بسبب ما اعتبروه إهانة وتجاهل لمصابهم، حيث سبق محمد زيدان بتصرفات غريبة، فجرت سخط المصريين، عقب مجزرة بورسعيد.

وكان محمد زيدان محترفا في صفوف ماينز الألماني، وقت أن تجاهل مشاعر المصريين عقب "مذبحة بورسعيد"، حيث وضع "بزازة" في فمه بعد إحراز هدف في مرمي فريق هانوفر، في المباراة التي جمعتهما.

محمد زيدان قال مبررا فعلته، "احتفلت بالبزازة لأُكافئ ابني أدم على تعلمه السير قبل أيام من المباراة"، وهو ما أثار ضده موجة من الغضب لتجاهله مشاعر المصريين. خاصة وأن معظم الأندية الأوروبية وفي مقدمتها برشلونة وبايرن ميونيخ، حرصوا في ذلك الوقت، على الوقوف حداداً وارتداء شارات سوداء على أرواح ضحايا مذبحة بورسعيد، وفي المقابل حرص زيدان على الاحتفال بأهدافه بطريقة مبالغ فيها رغم حالة الحداد التي تعيشها مصر.

وتوفي حوالي ٢٤ مواطنا مصريا، وأصيب العشرات أمس الأربعاء في حادث قطار بمحطة مصر، إثر نشوب حريق هائل؛ جراء اصطدام القطار بصدادة حديد، في محطة رمسيس؛ لينفجر خزان الوقود في القاطرة الرئيسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً