اعلان

الزهايمر أعراض المصريين.. 3 لفتات إنسانية من محمد صلاح بعد الهجوم عليه

شن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا على الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب الصورة التي نشرها عبر صفتحه الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وهو مبتسم.

وازداد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبًا وبالتحديد من محمد صلاح، بسبب الأزمة التي حدثت في مصر وهي انفجار شنيع لقطار في محطة مصر برمسيس، والذي أسفر عن مقتل 38 شخصًا وإصابة أكثر من 50 آخرين.

وقارن رواد موقع التواصل الاجتماعي بين محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ومحمد أبو تريكة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بسبب نشر الأول صورة له صباح اليوم الخميس وهو يبتسم ابتسامة عريضة، أما الماجيكو فنشر العديد صورة له وهو يرتدي بدلة سوداء على روح الشهداء في محطة مصر.

ويبدو أن العديد من المصريين نسوا المواقف الإنسانية التي دائمًا ما يفعلها النجم المصري محمد صلاح، بداية من انتقاله للملاعب الأوروبية ونشر عادة بلادنا وتقاليدها، بالإضافة إلى السجود في قلب الملاعب الإنجليزية، كما ساعد العديد العديد من قبل وهذا ما سنطرحه عليكم في التقرير التالي:

1-تلبية نداء مشجع كفيف

قام محمد صلاح، اليوم الخميس الموافق 20- ديسمبر الماضي، بلفتة إنسانية رائعة، تجاه أحد مشجعي الريدز في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل أبو مكة هدفًا رائعًا في نابولي.

وهدف محمد صلاح منح فريقه الفرصة للتأهل ثانيًا خلف باريس سان جيرمان الفرنسي، برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن نابولي الإيطالي صاحب نفس الرصيد في المركز الثالث.

اللقطة بدأت قبل تسجيل محمد صلاح هدف الفوز لليفربول، حيث التقط أحد الأشخاص فيديو لمشجع كفيف ينتظر ابن عمه ليصف له هدف النجم المصري، وهو ينظر إلى السماء فرحا بالهدف، الذي كان سببًا في تأهل فريقه إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

وقال مايك كيرني الشاب الكفيف، في تصريحات لـ«جريدة إيكو» الإنجليزية: " لقد رأيت كل ردود الأفعال والتعليقات على مقطع الفيديو، ومن الجميل قراءة جميع التعليقات، لقد ظهرت على التلفزيون عدة مرات بسبب موقع مقعدي المميز".

وأهدى محمد صلاح قميصه للمشجع وابن عمه وكتب له على القميص "تشجيعك مصدر إلهام لنا"، كما جمع لاعبي الفريق والمدرب الألماني يورجن كلوب بالتقاط الصور مع المشجع، والتوقيع على القميص الذي أهداه له صلاح.

2-عناق أحد المشجعات

بدأت إحدى الفتيات بالبكاء بمجرد رؤية النجم المصري محمد صلاح، الذي كان يرتدي زي المنتخب خلال معسكر الفراعنة استعداداً للجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019، وظهر صوت صلاح وهو يقول لها "أنا لسه كلمتك"، ثم يحتضنها للتخفيف عنها ولتتوقف عن البكاء، وسط ضحكات صاحب المحمول، الذي يبدو أنه أحد أفراد أسرتها، وكذلك يظهر صوت نسائي، ناداها بـ"ياسمين" لتكف عن البكاء، وتعد هذه لفتة إنسانية أخرى من محمد صلاح.

-أهداء قميصه إلى أحد مشجعي الريدز

في لفتة إنسانية أخرى، اعتاد النجم المصري محمد صلاح، بنشر السعادة على كل من حواليه، فقد قام لاعب ليفربول الإنجليزي بإهداء قميصه إلى أحد الأطفال في مدرجات ملعب أنفيلد بعد الفوز الهام، الذى حققه الريدز على نابولي، بهدف دون رد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وإذ تحدثنا عن اللفتات الإنسانية في حياة محمد صلاح، لن نوفيه حقه، فلابد من المصريين أن يكفوا الأذى عن أبو مكة حتى يستطيع التركيز مع فريقه لمواصلة العديد من الإنجازات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً