اعلان

بعد استبعاده.. وكيل رمضان صبحي يفتح النار على منتخب مصر

افتتح نادر شوقي، وكيل رمضان صحبي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد استبعاد رمضونا من قائمة الفراعنة والتي ستواجه النيجر ونيجيريا في مارس المقبل.

اقرأ أيضًا.. بعد الفحوصات الطبية.. الزمالك يحدد موعد عودة مصطفى فتحي للملاعب

وقال نادر شوقي في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم الخميس: " عدم ضم رمضان صبحي للمنتخب ده قرار تابع لسياسة أجيري لن أفصح عنه في الإعلام، الأمر شخصي ولا يوجد له علاقة بالفنيات، وصانع ألعاب الأهلي كانت الحجة أنه لم يشارك ولكن الآن هو يشارك، عامة أنا كنت أعلم من البداية أنه لن ينضم ولست متفاجئ".

وتابع: " الجهاز الفني يضر رمضان صبحي، على المستوى الشخصي بعدم ضمه لأن تصاريح العمل في إنجلترا تخرج على أساس المشاركة مع المنتخب، ولو لم ينضم رمضان مرة أخرى هذا سيؤثر على مستقبل اللاعب مع ناديه في إنجلترا عمومًا أنا أعرف سبب عدم ضمه ولكن لن أفصح عن السبب الآن".

والجدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه النيجر يوم 22 مارس المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، المقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

وقائمة منتخب مصر شهدت وجود كل من محمود عبد الرحيم "جنش" ( الزمالك )، محمد أبو جبل ( سموحة ) - أحمد الشناوي ( بيراميدز ) - عامر عامر ( الإنتاج الحربي )، في حراسة المرمى.

والدفاع: عمر جابر ( بيراميدز ) - محمد هاني ( الأهلي ) - علي جبر ( بيراميدز ) - محمود علاء ( الزمالك ) - باهر المحمدي ( الإسماعيلي ) - أحمد أيمن منصور ( بيراميدز ) - كريم حافظ ( قاسم باشا التركي ) - أحمد أبو الفتوح ( سموحة ).

والوسط: عمرو السولية ( الأهلي ) - محمد النني ( أرسنال الإنجليزي ) -طارق حامد ( الزمالك ) - علي "غزال" ( فيرنس البرتغالي ) - نبيل عماد "دونجا" ( بيراميدز ).

ووسط المهاجم: محمود حسن "تريزيجيه" ( قاسم باشا التركي ) - عمرو وردة ( أتروميتوس اليوناني ) - إسلام جابر ( الداخلية ) -عمار حمدي ( الاتحاد السكندري ) -عبد الرحمن مجدي ( الاسماعيلي ).

وفي خط الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ( أولمبياكوس اليوناني ) - صلاح محسن ( الأهلي ) -مصطفى محمد ( طلائع الجيش ).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية