اعلان

الإنتاج الحربي 99 يواصل التألق ويخطف نقطة بالتعادل أمام الاتحاد السكندري

اللمبي
اللمبي

استطاع فريق شباب الإنتاج الحربي 99، خطف نقطة بالتعادل السلبي غير المرضي أمام الاتحاد السكندري، ببطولة الجمهورية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، على ملعب الأخير بالأسكندرية.

نجح فريق العجلات الحربية 99، بقيادة فنية من الكابتن عمر خطاب، ومساعدة كابتن حازم فتحي، ومدرب الحراس كابتن محمود خليل، اجتياز مباراة الاتحاد السكندري رغم صعوبتها، لعدم رغبة الأخير خوض اللقاء بسبب الأمطار الغزيرة، ولكن الحكم كان له رأي آخر.

وحافظ لاعبي الانتاج علي توازنهم في هذه المباراة، ونجحوا في إيقاف خطورة الاتحاد في أرضه، وسيطروا علي مجريات المباراة، وأضاعوا العديد من الأهداف، بالإضافة إلى عدم احتساب هدف للاعبي الانتاج لرؤية خاصة من حكم المباراة. 

وبهذه النتيجة يواصل شباب الإنتاج 99 التألق، والحفاظ على تواجدهم في المربع الذهبي من بطولة الجمهورية.

ويمتلك فريق الإنتاج الحربي 99 مجموعة مميزة من اللاعبين، وأبرزهم "سليم محمد سليم" حارس مرمي وعبدالرحمن رزق "اللمبي" لاعب وسط الفريق.

وجدير بالذكر، أن هناك ثلاثي من شباب 99 تم تصعيدهم للفريق الأول، وهم "كريم غالي" حارس مرمى، وثنائي الدفاع محمد سعد الصغير، وكريم طلبة

وجاء ترتيب المربع الذهبي لبطولة الجمهورية كالأتي: في الصدارة نادي الإسماعيلي، وفي وصافة البطولة النادي الأهلي، بينما جاء نادي إنبي في المركز الثالث، والمركز الرابع الإنتاج الحربي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً