اعلان

شاهد الإعلان الأول من مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 138.. تعرف على القنوات الناقلة لها

شاهد الإعلان الأول من مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 138
كتب : منى رجب

شاهد الإعلان الأول من مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 138، وذلك بعد أن حققت الحلقة 137 من المسلسل التركي قيامة أرطغرل نجاح كبير، ينتظر الجميع من متابعي المسلسلات التركية في جميع الوطن العربي أن يشاهدوا ما سوف يحدث في قيامة ارطغرل الحلقة 138 بعد محاولة المتمرد دراغوس القضاء على أرطغرل بإستخدام المغول وذلك بعد عقده إتفاقية مع أرطغرل، ويتوقع الجميع بعد طرح الاعلان الأول من مسسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 138، أن الحلقة سوف تكون شيقة وممتعة للجميع، وذلك بعد حقق المسلسل التركي قيامة ارطغرل نجاح كبير، فيما يبحث متابعي المسلسل التركي عن موعد قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس والتي تعتبر من أقوى حلقات الموسم.

قيامة أرطغرل

تردد قناة الشرق تردد 11137 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة وطن تردد 11012 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة قطر تردد 10971 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة دعوة تردد 10727 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

شاهد الإعلان الأول من مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 138..وتعرف على القنوات الناقلة لها

كما انه من ضمن الترددات الناقلة قيامة ارطغرل الحلقة 138

تردد قناة Trt1 تردد 11042 معدل الترميز 8400 الاستقطاب عمودي قمر صناعي TURKSAT.

تردد قناة Trt1 تردد 10928 معدل الترميز 3000 الاستقطاب عمودي قمر صناعي EUTELSAt.

تردد قناة اليرموك تردد 11678 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة فور شباب تردد 11316 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي قمر صناعى النايل سات.

تحديث :" ارطغرل يجسد شخصيتة الممثل التركي أنجين ألتان الذي إستطاع أ، يصل الى العالمية من أداءه الفني المميز في تجسيد الشخصية، ويعنبر مسلسل قيامة ارطغرل من أشهر المسلسلات التركي على مر تاريخها وأصبح متصدر قائمة الأعلى مشاهدة في العالم.

من الأعلان الأول من مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 138، الذي تم طرحه يتوقع الجميع أن تحصل الحلقة 138 من المسلسل التركي قيامة ارطغرل على أعلى المشاهدات، كون الجميع يتابع وينتظر عرض مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 138

تحديث2 :" ارطغرل مسلسل تاريخي إسلامي يسرد بطولات الاتراك قبل تأسيس الدولة العثمانية ووقوفهم امام المغول والصلبيين تحت قيادة ارطغرل الذي مهد بشكل كبير الى قيام الدولة العثمانية التي أسسها نجله عثمان وحكمت لأكثر كم ستمائة عام.

تحديث 3 : "يحرص الكثير من متابعي قيامة أرطغرل في الوطن العربي على متابعة المسلسل لمعرفة ما ستؤل إليه الاحداث خاصة وأن قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس تشهد أحداث متتابعة شيقة، ينتظرها الجميع.

تحديث 4 :"ينتظر الملايين في الوطن العربي قيامة أرطغرل 138 التي تشهد احداث قوية تعتبر الاقوى في الموسم الخامس والأخير المعروض حالياً والمقرر أن يبدأ بعده الموسم السادس ولكن تحت مسمى أخر وهو قيامة عثمان والذي تدور أحداثة في فترة زمنية مختلفة وأبطال جدد ويعتبر قيامة أرطغرل هو المسلسل التاريخي لتركيا.

تحديث :" أرطغرل يغزو العالم ادرامي ويعرض في أكثر من 85 دولة حول العالم مترجم الى العديد من اللغات منها الإنجليزية والعبرية والألمانية والعربية لاسيما وأن أرطغرل حقق نجاح كبير منذ أن عرض في العام 2014 وصولاً الى عرض الموسم الخامس والأخير حالياً حيث حصد قيامة أرطغرل ثلاثة مليار مشاهدة خلال فترة عرضه وأصح ضمن قائمة الاعلى مشاهده في العالم.

تحديث4 :" يستعيد أرطغرل منصب أمير القبائل خلال الحلقة 138 ويبدأ لجمع الأتراك تحت راية واحدة لمواجهة المغول الذين أحتلوا قبائلهم وقتلوا الكثير منهم.

قيامة أرطغرل

ادور أحداث قيامة أرطغرل في أطار تشويقي حيث يلعب مؤلف العمل ومخرجه على الحبكة التاريخية والدرامية والتي ظهرت للمشاهد بصورة مميزة وهو ما جعل مسلسل قيامة أرطغرل يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على مستوى العالم.

قيامة أرطغرل

تحديث :" ينتظر الملايين قيامة أرطغرل من أجل معرفة ما ستؤل إليه حلقاته النارية التي تشهد صراع ما بين أرطغرل والمغول والصلبيين الذين يمتلكون قوة أكبر من القبائل التركية التي يرؤسها أرطغرل كأمير للقبائل ولكن الأخير يستخدم قوته بجانب عقله وهو ما يجعله يصد أي هجوم من الأعداء الذين يحاولن إحتلال الأناضول بعد وقوع الدولة السلجوقية.

تحديث 13 :" يدخل قيامة أرطغرل ضمن قائمة أفضل المسلسلات حول العالم وذلك بعدما حقق ثلاثة مليار مشاهدة منذ إنطلاق الموسم الأول الذي بدأ في عام 2014 فيما حقق الجزء الخامس المعروض حالياً نسبة مشاهدة عالية جداً خاصة وأن قيامة أرطغرل أصبح معروف في كل أنحاء العالم.

قيامة أرطغرل

يعتبر قيامة أرطغرل من المسلسلات التي تركت بصمة على الساحة العالمية وأصبح من أفضل ما قدم على الساحة التركية حيث أنه عرض مه خمس اجزاء بنفس النجاح الكبير وحقق أكثر من ثلاثة مليار مشاهدة.

أرطغرل

وصل أرطغرل الى العالمية عبر بوابة مسلسلة قيامة أرطغرل فيما يهيش صناع المسلل حالة من الإنتعاش الكبيرة على المستوى الفني وذلك بعد الاداء المميز الذي أنجزوه خلال الخمس مواسم من قيامة أرطغرل. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-0) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | طرد أروخو