اعلان

رواد السوشيال بعد حادث محطة مصر يسترجعون فيديو قديم ...ده حال سواقين قطارات مصر"حشيش "في الكابينة (فيديو)

بعد كارثة السكة الحديد بالأمس، وحريق قطار محطة مصر على رصيف نمر 6، الذي راح ضحيته عشرات البسطاء بالموت حرقا، وأصيب آخرون بحروق من الدرجة الأولى، نتيجة إهمال من سائق قطار رمسيس، الذي أعطى الأمر لجرار قطار محطة مصر بالسير على قضبان السكة الحديد، متحركا ورشة السكة الحديد برمسيس متوجها إلى رصيف نمرة 6 على سرعة 80 كيلو في الساعة، ما أدى إلى انفجار تانك بنزين قطار محطة مصر وأحرق كل من حوله دون أن يرحم أحد.

حشيش داخل قطار السكة الحديد

بعد حادث قطار محطة مصر، أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كان نُشر قبل يعرض الإهمال والتسيب داخل أحد قطارات السكة الحديد لمجموعة من سائقي قطارات السكة الحديد، إذ يوضح فيديو قطار السكة الحديد، مجموعة من سائقي السكة الحديد يتناوبون فيما بينهم "سجاير الحشيش داخل قطار السكة الحديد"، ويتراقصون على نغمات الأغاني دون أي اهتمام بالمسئولية تجاه أرواح ركاب قطار السكة الحديد.

ويوضح الفيديو المتداول مدى إهمال سائقي قطارات السكة الحديد، وهم المسؤولون الأوائل عن سلامة ركاب قطارات السكة الحديد، فيكف ركاب قطار السكة الحديد أن يأمن على روحه ونفسه بعد مشاهدة فيديو شرب الحشيش في قطار محطة مصر.

حادث قطار محطة مصر

جدير بالذكر، أن محطة مصر شهدت اليوم الأربعاء حادث حريق قطار محطة مصر على رصيف 6، بعد اصطدام جرار قطار محطة مصر بحائط صد رصيف نمرة 6 بمحطة مصر، ما أدى إلى انفجار تانك البنزين الخاص بجرار قطار محطة مصر، وأسفر عن وقوع ضحايا قطار محطة مصر، وتقحم جثث قطار محطة مصر، ونقل المصابون إلى العديد من المتسشفيات.

استقالة وزير النقل هشام عرفات

وترتب على حادث قطار محطة مصر اليوم، استقالة وزير النقل الدكتور هشام عرفات من منصبه، بعد اندلاع حريق قطار رمسيس اليوم، وتوعد رئيس الوزراء من جانبه كل المسؤولين عن حادث قطار محطة مصر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي