اعلان

حصاد حوادث الأسبوع.. 20 قتيلا و28 مصابا فى انفجار جرار قطار بمحطة رمسيس.. 12 متوفى بسبب تسرب 3 حوادث تسرب غاز.. وعاطل يقتل صديقه بعد اغتصابه لزوجته بالدب الأحمر.. والعثور على شابين مذبوحين بالشرابية

حريق محطة مصر

شهد الشارع المصري،على مدار الأسبوع الجارى ، العديد من الأحداث والجرائم المأساوية أسفرت عن مقتل عدد كبير من المواطنيين وعشرات المصابين ،ونرصدها في السطور التالية:

ولقى 20 شخصا مصرعهم وأصيب 28 أخرون فى حادث انفجار جرار قطار بمحطة رمسيس بعد اصطدامه برصيف المحطة .

وأمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بحبس 6 متهمين استكمالا للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في حادث قطار محطة مصر.

كانت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بلاغا بتصاعد أدخنة من محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع بـ10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات وعناصر شرطة النقل والمواصلات، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين من الفحص المبدئي نشوب حريق بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف

وكشفت مناظرة النيابة الأولية لعدد من الجثث، التي لقيت مصرعها في الحادث، اختفاء معالمها لتفحمها الشديد لتوضع في عداد المجهولين.

وتبين من المعاينة الأولية، أن الحادث نجم عن دخول أحد القطارات القادمة من الورش بسرعة جنونية تجاوزت الـ100 كيلومتر، فاصطدم بالصدادات، وارتطم بمبنى الحركة، وتسبب في الحريق، وأوقع عشرات الضحايا بين متوفين ومصابين..

العثور على جثتي شابين مذبوحين في الشرابية

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،من كشف ملابسات واقعة على جثتين لشابين مذبوحين داخل عقار سكني بمنطقة الشرابية وتبيم ام وراء ارتكاب الواقعة صديقهما لسرقتهم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى الرائد كريم البحيري، رئيس مباحث قسم شرطة الشرابية، بلاغًا من الأهالي مفاده العثور على جثتين لعاملين أحد المطاعم بمنطقة الشرابية داخل أحد الغرف بشقة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين، أن المجني عليهما هما محمد. س 16 سنة، أحمد. ج 17 سنة، مقيمين بالمنيا، وأنهما جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة عمل، ودلت التحريات أن الشابين كان يعملان بمطعم بمنطقة الشرابية، واستأجرا شقة بالقرب من العمل، منذ عدة أشهر، موضحةً أن الأهالي عثروا عليهما داخل غرفة سكنهم مذبوحين، فأبلغوا الشرطة.

"سباك" يزرع قنبلة وهمية داخل مسجد لتوريط مطلقته في الغربية

وكشف مصدر بمديرية أمن الغربية، ملابسات العثور على قنبلة وهمية بأحد مساجد قرية النحارية التابعة لمركز كفر الزيات، موضحا أن "سباك" وضعها نكاية في مطلقته.

تلقى إ العقيد عمرو عزت الحو رئيس فرع البحث الجنائي لمدينتى كفر الزيات وبسيون، بلاغايفيد بالعثور على قنبلة بأحد المساجد بقرية النحارية بمركز كفر الزيات بالغربية، وبتكثيف الفحص والتحري تبين قيام محمد فؤاد (سباك - مقيم بالساحل) بتجهيز بطارية كشاف طوارئ ومظروف بداخله خطاب منسوب لمطلقته ووضعهما بجوار منبر المسجد لتوريط مطلقته التي تصاعدت خلافاتهما مؤخرا وهرب عقب ذلك للقاهرة.

عاطل يقتل شقيقه الأصغر بعد اغتصابه لزوجته وتصويرها عارية

شهدت منطقة الدرب الأحمر جريمة مأساوية، أقدم فيها عاطل على قتل شقيقه الأصغر بعد اغتصاب المجني عليه لزوجة الجاني وتصويرها عارية.

تلقى قسم شرطة الدرب الأحمر بلاغا من الأهالى بوجود جثة لشاب بأحد الشوارع بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وعثر على جثة ر ا،36 سنة، مسجل خطر، ومصاب ب3 طعنات بمناطق متفرقة من الجسم.

ودلت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المتوفى سنة ا،45 سنة، عاطل، ومسجل خطر لقيام المجنى عليه باغتصاب زوجته وتصويرها عارية.

العثور على 4 جثث داخل شقة سكنية بالوايلي

وعثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على 4 جثث داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الوايلي.

تلقى قسم شرطة الوايلي، بلاغا من الأهالي تفيد بالعثور على 4 جثث داخل شقة سكنية بدائرة القسم وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان الحادث وتبين العثور على جثة المدعو «محمود»، موظف، داخل مسكنه بشارع الفريق محمود شكري المتفرع من شارع العباسية الرئيسي، و3 أشخاص آخرين وتبين ان تسرب الغاز وراؤ وفاتهم.

بسبب الغاز.. العثور على جثتي عروسين داخل شقتهما بالهرم

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثتي عروسين بعد مرور أربعة أيام على زفافهما، بنطاق قسم شرطة الهرم.

كان المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، قد تلقى إشارة من غرفة النجدة تفيد بالعثور على جثتين لزوجين داخل شقتهما بنطاق القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد إسلام السيد معاون المباحث، وتبين أن الجثتين لعروسين لم يمض على زواجهما سوى 4 أيام، وكشفت التحريات الأولية أن الاختناق بالغاز هو سبب الواقعة.

جدة وابنتها وأحفادها الأربعة.. ضحايا جدد لغاز السخان في الإسكندرية

لقي 6 أفراد من أسرة واحدة مصرعهم، هم الجدة وابنتها وأحفادها الأربعة، اليوم الجمعة، اختناقًا إثر تسرب الغاز من السخان داخل الشقة سكنهم بمنطقة غيط العنب غرب الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة كرموز، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد حدوث تسرب غاز بشقة سكنية بالعقار رقم 13 شارع عبداللطيف الحماقي بمنطقة غيط العنب ووجود وفيات، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة كرموز، وقوات الحماية المدنية بمعداتها ومسئولي حي غرب الإسكندرية إلى موقع الحادث.

"جريمة شرف" وراء ذبح "الجدة عزيزة" في إمبابة

كان المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بالعثور على جثة مسنة داخل منزلها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لمسنة، بها آثار ذبح في منطقة الرقبة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث نجح في كشف الجناة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، وفتاة، بسبب خلافات سابقة بينهما وبين نجل الضحية، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين.

وبمواجهتهم اعترف المتهم الأول بأنه اشترك مع زوجته للتخلص من المجني عليها، انتقامًا لشرفه من نجلها، الذي عاشر زوجته لمدة عامين.

انتحار شاب شنقا داخل منزله في أوسيم

انتحر شاب في العقد الثاني من عمره، شنقًا داخل منزله اليوم السبت، بسبب معاناته من مرض نفسي، بقرية برطس التابعة لمركز أوسيم محافظة الجيزة.

وتلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغًا من الأهالي بمنطقة منزل العمدة بقرية برطس التابعة لدائرة المركز، يفيد بالعثور على طالب مشنوقًا داخل منزله، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وبالانتقال والفحص والمعاينة، تبين أن الجثة لطالب يبلغ من العمر 17 عامًا، مشنوقًا داخل منزله، وبعمل التحريات وسؤال أسرته أقروا بأنه أقدم على الانتحار بسبب معاناته من مرض نفسي، ولم يتهموا أحد بذلك.

عامل يحاول التخلص من زوجته بالفيوم

واتهمت ربة منزل، زوجها بوضع قرصا مكافحة سوس القمح القاتل، في كوب الشاي الخاص بها أثناء تواجدها داخل منزله بقرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية بالفيوم، لوجود خلافات زوجية بينهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً