اعلان

ديربي جدة.. الاتحاد يواجه الأهلي في لقاء الجريحين (فيديو)

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الذي يلعب في صفوفه المصري محمد عبدالشافي، نظيره الاتحاد، مساء اليوم، في قمة الجولة الـ22 من الدوري السعودي "كأس دوري محمد بن سلمان"، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

-ديربي جدة

الأهلي أو المجانين كما يطلقون عليهم يحتلون المركز الـ5 برصيد 36 نقطة، فيما يتواجد الاتحاد أو الأدي في المركز الـ15 وقبل الأخير، برصيد 15 نقطة.

المباراة من أهم اللقاءات في المملكة، حيث تحظى بإهتمام كبير من قبل جمهور الفريقين، فهي لقاء ديربي جدة، وبالرغم من نتائج الفريقين السيئة، إلا أن اللقاء بحد ذاته يعتبر بطولة، ويمر فريق الاتحاد بموسم صعب على كل المستويات، فهو قريب من الهبوط، بنسبة كبيرة.

-الأهلي ضد الاتجاد

إدارة الاتحاد تعاقدت مع أكثر من لاعب، وغيرت العديد من المدربين، ولكن نتائج الفريق لا تعكس أبدًا القيمة الكبيرة له في المملكة، ويأمل جمهور الأدي في الفوز بالمباراة، حتى تكون إنطلاقة قوية للصراع في حرب البقاء.

الاتحاد يدخل المباراة بعد هزيمة ثقيلة من الهلال، في كلاسيكو الكرة السعودية، بنتيجة 3-0، فيما يدخل الأهلي المباراة بعد خسارتين مفاجأتين أمام النصر صاحب المركز الثاني، والفتح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً