اعلان

أسماء بالمنوفية: جوزي عجز عن سداد دينه بسبب حادثة ودخل السجن.. وعايشين بالسلف ومش عارفة أربي ولادي (فيديو)

في إطار المبادرة الوطنية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا والقرى الفقيرة على مستوى الجمهورية خلال عام 2019، تشارك "أهل مصر" في مبادرة الرئيس "حياة كريمة" من خلال رصد القرى الفقيرة التي تعاني نقصا في الخدمات، والفئات الأكثر احتياجًا.

تقول أسماء مشهود عبد الخالق 28 سنة: سجن زوجي بسبب تحرير إيصالات أمانة على نفسه، حيث كنا مدينين بـ 60 ألف جنيهاً تحرر بها 30 إيصالا، واستطاع تسديد قيمة 18 إيصالا، وبقى علينا 16 ألف جنيه ولكن حدث لزوجي حادث في مشط قدمه واحتاج لإجراء عملية جراحية فلم يستطع تسديد باقي المبلغ وتم سجنه.

استلفت علشان كراريس المدرسة

وأضافت، بعد إصابة زوجي بالحادث قام بتركيب مسمار في النخاع، ولم يعد قادرا على السير بقدمه وذهبنا للعديد من الأطباء داخل المحافظة وأكدوا لنا أنه يجب عمل عدة عمليات لعدم إعاقتة، حتى فوجئنا بطلب ضبطه وإحضاره قبل توفير نقود لإتمام العملية.

وتابعت أسماء: لدينا ولد وبنت، آيه في الصف الرابع الابتدائي، ومحمد في الصف الثاني الابتدائي واستلفت من الجيران علشان اشتريلهم كراريس المدرسة معييش فلوس أصرف عليهم وبستلف من ناس كتير، ونفسي نسدد الفلوس اللي على جوزي علشان مش لاقيين فلوس ناكل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تنفي نشوب حريق بمبناها: خارج السور وعقب سيجارة السبب