اعلان

الخطوط البريطانية تشكر مصر للطيران بسبب الخدمة المتميزة لرئيسة الوزراء تيريزا ماي

قدمت الخطوط الملكية البريطانية الشكر لشركة مصر للطيران للخدمات الجوية وذلك بسبب مستوى الأداء والخدمة وجودة الوجبات المقدمة على طائرة رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، والوفد المرافق لها، خلال مشاركتها في أعمال مؤتمر القمة العربية الأوروبية، التي أُقيمت بمدينة شرم الشيخ، الأسبوع الماضي.

وشاركت شركة مصر للطيران، في خدمة الطائرات الرئاسية والملكية، والرحلات الوزارية في المطارات المصرية، والتي عمدت خلالها الشركة، من خلال وحدة التموين الخاصة بها في شرم الشيخ، إلى توفير كافة الإمكانيات والاحتياجات اللازمة لوفود الدول العربية والأوروبية.

من جهته، قال المهندس هشام عبد الحفيظ، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، إنه تم تخصيص مجموعات عمل، لمراقبة أعمال الوحدات، ومدى كفاءة التجهيزات، وكذلك توفير الأصناف والمكونات الخاصة بوجبات الوفود على الطائرات، بجودة عالمية فاقت توقعات منسقي مختلف الرحلات.

وأولت شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، اهتماما كبيرا بتوفير فريق متميز من العاملين في خدمة العملاء ومديري الوحدات الداخلية، للتواصل، والتنسيق المستمر، للوقوف على مدى مطابقة أوامر التشغيل، واحتياجات الطائرات في المنتجعات السياحية المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم