اعلان

بـ"لا إله إلا الله".. تشييع جثمان عضو "الروتاري" ضحية حادث محطة مصر بمقابر المنارة في الإسكندرية (صور)

ضحية حادث محطة مصر بمقابر المنارة بالإسكندرية

شيّع العشرات من المواطنين، منذ قليل، جثمان المهندسة وسام حنفي، رئيس نادي روتاري الإسكندرية جولدن رايدرز، إحدى ضحايا حادث قطار محطة مصر، وذلك بعد آداء صلاة الجنازة عليها عقب صلاة العصر بمسجد المواساة بوسط الإسكندرية.

وتقدم الجنازة أهل الضحية، وأعضاء أندية روتاري في الإسكندرية، وخيمت حالة من الحزن الشديد والبكاء على أسرة ومعارف وأصدقاء الضحية، وسط ترديد "لا إله إلا الله"، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالمنارة من جهة شارع أبوقير.

وكانت "وسام حنفي"، رئيس روتاري الإسكندرية جولدن رايدرز، و"نادية صبور" رئيس سابق وعضو روتاري صان رايز، قد لقيتا مصرعهما في حادث اصطدام قطار محطة مصر، وذلك عقب رحلة عودتهما من محافظة الأقصر للمشاركة في أهم المشروعات الروتارية لهذا العام هو أعمار وتطوير قرية الأمير، وتوزيع 100 كرسي من قبل لجنة الاحتياجات الخاصة، وافتتاح باخرة في المستشفى العائم لصعيد مصر.

وكانت "وسام" و"نادية" مع ثلاثة آخرين من النادي، وصلوا للتو إلى محطة رمسيس، استعدادًا لاستكمال رحلة عودتهم إلى الإسكندرية، إلا أنه باغتهم الحادث، فيما كان اثنين في مكان آخر بعيدًا عن الحادث، وإصابة العضوة الثالثة "هند محارم" بنسبة حروق 30 %.

واصطدم جرار القطار رقم 2302 صباح أمس الأول الأربعاء، بأحد أرصفة محطة سكك حديد مصر وسط القاهرة، ما أسفر عن مقتل 20 شخصًا وإصابة 43 آخرين، بحسب الإحصاءات الرسمية، وارتفع عدد الوفيات إلى 22 شخصًا وفق بيان أصدرته وزارة الصحة أمس الخميس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر