اعلان

يارا تطلب الخلع: "جوزى بيتكسف وأنا اتخنقت"

كتب :

أقامت يارا دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، بشمال الجيزة، لرفع دعوى خلع بعد عام من الزواج، مبررة ذلك بقولها: "بيتكسف من كل حاجة فى العلاقة مش بحس المتعة من كسوفه الزايد، والناس وأصحابه بيستغلوا ويستلفوا فلوسه أول بأول وهو ميعرفش يقولهم لا، حتى أهله مش بيسيبوه فى حاله على طول طلبات ومشاوير، وممكن يأخد مصروف البيت يسلفه للناس، لحد ما اتخنقت من تصرفاته".

"الزوج الخجول"

قالت يارا فى مستهل حديثها، "تزوجت من رجب، يعمل موظفا، وتقدم إلى عن طريق الصالونات، وكان يظهر على وجهه الطيبة والخجل وهذا ما جعل أهلى يوافقون عليه وأقنعونى بشخصيته، وتم الاتفاق على كافة أمور العرس وتجهيز الشقة، ولم يظهر أى اعتراض على شئ، وكان مطيع إلى درجة كبيرة، حتى تم الزواج وانتقلت معه إلى عش الزوجية".

اقرأ أيضاً..غرائب محاكم الأسرة في أسبوع.. مي: "جوزي بيفصل في نص العلاقة".. وهاشم: "مراتى بتتسحب بالليل وتنام مع جارى".. وعماد: "شوفتها عريانة في حضن عشقيها على سريري"

" كسوفه خلانى أطلب الخلع"

وتابعت الزوجة: "بعد الزواج كان خجولًا جدًا حتى فى العلاقة لم أشعر بالمتعة مثل الزوجات بسبب خجله وليس ذلك فحسب، بل كان يخجل من أصدقاءه وأهله عندما يطلبون منه أموال، ويعطى لهم راتبه دون النظر إلى متطلباته الشخصية، وأصبح وسيلة استغلال لكل من حوله، حاولت أن أغير من طبعه ولكن بلا فائدة، فطلبت منه الطلاق، ولكن تمسكى بى، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً