اعلان

اللواء كامل الوزير يستبدل صورته الشخصية بصفحته الرسمية على "فيس بوك"

اللواء كامل الوزير
كتب : وكالات

استبدل اللواء أركان حرب كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، صورته الشخصية بصفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى صورة أخرى يرتدي فيها الزى العسكرى، ويؤدي التحية العسكرية.

يعد اللواء كامل الوزير، قائد ومهندس عسكري، يشغل حاليًا منصب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تدرج من الكلية الفنية العسكرية الدفعة 17 في 1 يوليو عام 1980 "تخصص إنشاءات"، ثم حصل على ماجستير العلوم العسكرية - كلية القادة والأركان، ثم زمالة كلية الحرب العليا - أكاديمية ناصر العسكرية العليا، والدورة العليا لكبار القادة - أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

تدرج اللواء كامل الوزير، في العمل داخل الهيئة الهندسية، فالتحق بجميع الوظائف القيادية في سلاح المهندسين بالقوات المسلحة، حتى وصل إلى مدير سلاح المهندسين، واستمر في العمل به 3 سنوات، وفي يوليو عام 2014 تم تكليفه رئيسًا لأركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وبعد مرور عامًا واحدًا وعدة أشهر، وبالتحديد في ديسمبر 2015، رٌقي كامل الوزيري إلى منصب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

أشرف اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، على العديد من المشروعات من بينها المشرف العام على مشروع حفر قناة السويس الجديدة، والمشرف العام على تطوير هضبة الجلالة بالعين السخنة، بالإضافة لكونه المشرف العام على حفر القناة الجانبية بميناء شرق بورسعيد، علاوة على المشرف العام على محور روض الفرج، والمشرف العام على كوبري سندوب "كوبري الشهيد عمرو فتحي صالح عمارة".

حصل اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسحلة، على ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة، كما تم منحه نوط الخدمة الممتازة، تقديرًا لدوره الكبير في انجاز العديد من المشروعات القومية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً