اعلان

دي يونج متوعدًا راموس: سيدفع الثمن غاليًا

دي يونج

توعد فرينكي دي يونج، نجم فريق أياكس أمستردام، والذي سينضم لبرشلونة مع بداية الموسم المقبل، لإطاحة ريـال مدريد الإسباني، من بطولة دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضًا.. توني كروس يقصف جبهة شوستر بعدما وصفه بـ "الجرار"

دي يونج قال، وفقًا لتصريحات مع صحيفة " ad" الهولندية قبل مواجهة ريـال مدريد، ليُجيب على سؤال «هل ما فعله راموس، تعمد الحصول على بطاقة صفراء، يعد أمرا مستفزا بالنسبة لك؟) ليُجيب قائلا: "لا، هذا ليس من شأننا، وسيدفع الثمن غالي جدًا بعد هذا الفعل".

وأضاف دي يونج: " ولكننا سننتظر لنرى ما سيحدث، راموس قد يشعر بالندم إذا نجحنا في الانتصار وعبور ريـال مدريد، بكل تأكيد الفريق الملكي هو المفضل للانتصار علينا والمباراة ستكون صعبة للغاية، ولكننا لن نستسلم أبدًا".

وتابع: " لن نستسلم أبدا وسنقاتل بكل قوتنا في المباراة، وسنجعل اللقاء مفحم بالأثار والتشويق، الجميع هنا يبذل قصارى جهده من أجل العبور على حساب ريـال مدريد".

واختتم دي يونج تصريحاته قائلاً: " لا مشكلة لدي في حالة لعبنا يوم السبت ثم سافرنا لمدريد، ولكن الراحة يعد قرارًا جيدا للآخرين للتركيز على مواجهة ريـال مدريد".

يذكر أن ريـال مدريد فاز في هولندا على أياكس أمستردام بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ16، من دوري أبطال أوروبا، ويوم الثلاثاء المقبل في سانتياجو برنابيو، سيحل أياكس ضيفًا على الفريق الإسباني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً