اعلان

عمرو أديب: أنا بقول معلومة كامل الوزير سيتولي وزارة النقل

كتب : أهل مصر

قال الإعلامى عمرو أديب، إن حوادث النقل ليست فى مصر فقط، وإنما تتكرر بشكل دائم فى جميع دول العالم، ولا تستطيع أى دولة القضاء على الحوادث بشكل نهائى، لافتًا أن هناك معلومات تصل إلى التأكيد بأن اللواء كامل الوزير هو وزير النقل القادم.

وأضاف عمرو أديب، خلال حلقة أمس من برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن كامل الوزير لا يحتاج إلى ثناء، متسائلًا هل بوجود كامل الوزير على رأس وزارة النقل سيتحسن المرفق؟ مؤكدًا أنه لا توجد سكة حديد في العالم "زيرو حوادث".

اللواء كامل الوزير 

هذا ويُذكر أن محطة مصر قد شهدت حادثًا مروعًا داخل محطة سكك حديد مصر بمنطقة رمسيس، وهرعت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت السيطرة عليه، فيما قامت سيارات الإسعاف بالتوجه إلى المكان لنقل المصابين.

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، كشف تفاصيل اندلاع حريق بأحد القطارات داخل محطة مصر، قائلًا أن الجرار رقم 2310 مرتكب الحادث وأثناء سيره متجهًا إلى مكان التخزين تقابل مع الجرار رقم 2305 أثناء دورانه على خط مجاور عكس الاتجاه، ما أدى إلى تشابكهما، وأضاف: "حال ذلك دون استمرار سير الجرار مرتكب الحادث، فترك قائد الجرار الأخير كابينة القيادة دون أن يتخذ إجراءات إيقاف محرك الجرار وتوجه لمعاتبة قائد الجرار الأخير رقم 2305 الذي قام بالرجوع للخلف لفك هذا التشابك ما أدى إلى تحرك الجرار مرتكب الحادث دون قائده وانطلاقه بسرعة عالية".

وتابع: "اصطدم الجرار بالمصد الخرساني بنهاية خط السير بداخل المحطة، فوقع الحادث الذي نتج عنه اندلاع النيران ووفاة 20 شخصًا ممن تصادف وجودهم بمنطقة الحادث، متأثرين بالنيران التي أدت إلى احتراق أجسادهم"، وأشار إلى أن الحادث نتج عنه إصابة 28 شخصًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال