اعلان
اعلان

الجريمة تغتال الطفولة.. رضيعا شبرا والبدرشين وجثة البرميل ضحايا الغدر في يوم واحد والسبب مجهول

انتشر خلال الآونة الأخيرة، ظاهرة التخلي عن الأبناء والأطفال الرضع، عن طريق التخلص منهم، ووضعهم في أماكن غير مألوفة كمقلب قمامة، مصرف مياه، دورة مياه، أماكن النفايات التي تعتبر، المكان المفضل للمقدمين أو المقدمات على رمي الرضع أحياء أو أموات، ومن هنا يأتي يطرح سؤال يمر على كل من يسمع بواقعة العثور على جثة طفل، هل يأتي انتشار تلك الظاهرة من تعدد حالات الاغتصاب، أو العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج، أو هناك خلافات زوجية تجرد الآباء والأمهات من الرحمة والإنسانية، وتدفعهم إلى التخلص من أبناءهم بتلك الطريقة البشعة؟

"أهل مصر".. يرصد اليوم الجمعة، عدة وقائع مؤسفة في عالم الطفولة، بدأت بالعثور على جثة طفل ملقى داخل برميل بالبدرشين، على النحو التالي:

طفلة البدرشين

عثر أحد العمال على جثة طفلة بجوار مصنع طوب بالبدرشين، مدفونة بكوم رمال خاص بتصنيع الطوب، فأبلغ رجال المباحث، وتبين من خلال المعاينة، أن الجثة لطفلة رضيعة حديثة الولادة، مربوط الحبل السري الخاص بها، وأشارت التحريات إلى أنه عقب ولادتها، فارقت الطفلة الحياة فدفنتها والدتها خشية المساءلة القانونية.

البداية كانت بتلقى مركز شرطة البدرشين، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طفلة مدفونة بجوار مصنع بقرية تابعة لدائرة المركز، فانتقل العقيد على عبد الكريم، مفتش مباحث جنوب الجيزة إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة والتحريات، تبين أن الجثة لطفلة حديثة الولادة، مدفونة بكومة رمال بجوار مصنع طوب، لا توجد بها أى إصابات ظاهرة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاً..إخماد حريق نشب داخل مكتبة أدوات مدرسية في الحوامدية

طفل ساقية مكي

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحرياتها لكشف غموض العثور على جثة طفل ملقاة، داخل برميل بمنطقة ساقية مكى اليوم الجمعة.

وذكر شهود عيان، أن الطفل يبلغ من العمر 6 سنوات، خرج للهو بالشارع، إلا أنه اختفى عقب ذلك، حتى تم العثور عليه مفارق الحياة وجثته ملقاة داخل برميل.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم التوصل لأفراد أسرته، وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض الحادث، وحرر محضر بالواقعة، تمهيدا لإخطار النيابة للتحقيق.

رضيع شبرا

عثر أهالي شبرا الخيمة، على طفل رضيع عمره يتجاوز اليومين، بإحدى أماكن تجمعات القمامة في شبرا الخيمة، مصاب بعضة كلب في جميع أنحاء جسمه، ومازال على قيد الحياه.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطار من العميد صموئيل عطاالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بعثور الأهالي على طفل رضيع بإحدى تجمعات القمامة، مصاب بعضة كلب، بأنحاء جسده، تم على الفور بنقل الطفل لمستشفى ناصر العام شبرا الخيمة، وأخذ مصل كلب ومحجوز حاليا في الحضانة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وناشد الأهالي المواطنين من خلال نشر صور الطفل، من يتعرف عليه، إذا كان الطفل مخطوفا يتوجه إلى المستشفى ليتعرف عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً