اعلان

مها في دعوى نفقة: "جوزي وحماتي ضربوني وطردوني من البيت عشان خلفت بنتين"

دعوى قضائية

أقامت مها دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى نفقة من زوجها بعد أن قامت حماتها وزوجها بضربها وطردها من المنزل بعد أن أنجبت الطفلة الثانية قائلين لها: "خلفتك كلها بنات مش عارفة تجيبى حتة ولد يسند ضهر أبوه غورى انتى والبنات فى داهية"، ولم تجد الزوجة مكان تحتمى فيه هى وبناتها من البرد القارس بعد أن تخلى عنها زوجها سوى الذهاب إلى منزل أسرتها.. وباقتراب "أهل مصر" منها.

"حماتى هلاك"

قالت الزوجة، "منذ أن تزوجته وأنا أعيش فى حجيم والدته المتسلطة، وكنت أحتمل الكثير من تصرفاتها معى، وأعتبرها مثل والدتى ويشهد الله أننى لم أتجاوز معها فى يوم حدود الاحترام، ولم أخبر أحدا من أهلى عن تصرفاتها الشنيعة معى ولا عن اعتداءها بالضرب على من أجل استقرار الحياة وخاصة بعد ان أنجبت طفلة، حتى مرت الأيام ومعاملتة السيئة تزداد.

"طردونى عشان خلفت بنتين"

وأكملت حديثها، "ورزقنى الله بطفلة ثانية، ولم أعلم ما ذنبي فى إنجاب الفتيات فالله هو الذى يرزق، لأجد حماتى وزوجى بعد ثالث يوم من الولادة يختلقون مشكلة ويقومون بضربي سويا وأنا أحمل طفلتى الرضيعة بين يدى والطفلة الأخرى تصرخ، وقاموا بطردنا لم أعلم أين قلب يمتلكون ليجردوا من الإنسانية ليحل محلها القسوة، وأخذت بناتى فى عز البرد إلى منزل أسرتى وبقيت أسبوعين ولا يحاول السؤال عنا لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى نفقة، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً