اعلان

الاتحاد السكندري في مهمة البحث عن الذات أمام الداخلية (فيديو)

يلتقي الاتحاد السكندري نظيره الداخلية، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل زعيم الثغر المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري، برصيد 24 نقطة، بينما يشغل الداخلية المركز الـ16، برصيد 22 نقطة، ويسعى كلا الفريقين في مواجهة اليوم إلى مداواة جراحه، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلاقها الاتحاد في البطولة العربية، وكذلك هزيمة الداخلية في آخر ظهور له بالدوري العام، أمام بتروجيت بهدفين دون رد.

يدخل سيد البلد اللقاء في مهمة البحث عن الذات، بعد النتائج السيئة التي قدمها في مبارتي الذهاب والإياب أمام الهلال السعودي، في ربه نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية؛ حيث خسر في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة، ليتعادل بعدها سلبًا في مباراة العودة، ويودع البطولة العربية.

يسعى حلمي طولان، المدير الفني للاتحاد السكندري، إلى العبور بالفريق من النفق المظلم، وحصد ثلاثة نقاط ثمينة، كفيلة أن تقفز به للمركز العاشر، كما يرغب في مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخروج من كأس زايد، في المقابل يرغب علاء عبد العال المدير الفني للداخلية، لخطف الثلاث نقاط والعودة بالفريق مرة أخرى إلى نتائجه الإيجابية بعد فترة من التراجع في الأداء والنتيجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي