اعلان

الإسماعيلي في مهمة صعبة خارج الديار أمام شباب قسنطينة بدوري الأبطال اليوم

يستضيف ملعب "محمد حملاوي" بالجزائر مساء اليوم السبت، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الإسماعيلي وشباب قسنطينة الجزائري (صاحب الأرض والجمهور)، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا، ويدخل الدراويش اللقاء ولا بديل أمام الفريق عن الفوز بالنسبة له من أجل الحفاظ على حظوظه الضعيفة في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، خاصة أنه يقبع بالمركز الأخير في مجموعته برصيد نقطة واحدة بعد خوضه 3 مباريات حتي الأن.

وافتتح فريق الإسماعيلي مبارياته في المجموعة بالخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بهدفين نظيفين، قبل أن يخسر مرة أخري في الجولة الثانية أمام الإفريقي التونسي بهدفين مقابل هدف، ليفشل للمباراة الثالثة علي التوالي في البطولة في تحقيق الفوز ويتعادل الجولة الماضية بهدف لمثله أمام شباب قسنطينة الجزائري.

وكانت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قررت عودة الإسماعيلي للبطولة مرة أخرى بعد استبعاده بسبب أحداث الشغب الجماهيري في مباراة الفريق أمام الإفريقي التونسي، وقيام الحكم الكاميروني بإلغاء اللقاء.

جدير بالذكر أن فوز الإسماعيلي اليوم سيصل به للنقطة الرابعة وسيتساوي مع فريق الإفريقي التونسي في المركز الثالث ويقترب من فريق مازيمبي صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط.0

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً