اعلان

قبل موقعة قسنطينة اليوم.. تعرف على تاريخ مواجهات الإسماعيلي أمام أندية الجزائر

يستضيف ملعب "محمد حملاوي" بالجزائر مساء اليوم السبت، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الإسماعيلي وشباب قسنطينة الجزائري (صاحب الأرض والجمهور)، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا، ويدخل الدراويش اللقاء ولا بديل عن الفوز بالنسبة له من أجل الحفاظ علي حظوظه الضعيفة في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، خاصة أنه يقبع بالمركز الأخير في مجموعته برصيد نقطة واحدة بعد خوضه 3 مباريات حتي الآن.

وافتتح فريق الإسماعيلي مبارياته في المجموعة بالخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بهدفين نظيفين، قبل أن يخسر مرة أخري في الجولة الثانية أمام الإفريقي التونسي بهدفين مقابل هدف، ليفشل للمباراة الثالثة علي التوالي في البطولة في تحقيق الفوز ويتعادل الجولة الماضية بهدف لمثله أمام شباب قسنطينة الجزائري.

ويرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات النادي الإسماعيلي أمام الأندية الجزائرية في الجزائر قبل موقعة اليوم أمام شباب قسنطينة:

التاريخ يشهد بأن النادي الإسماعيلي قادر على تحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام الفريق الجزائري في عقر داره، حيث سبق للدراويش وأن لعب 10 مباريات أمام الأندية الجزائرية بالجزائر وهي مولودية وهران ونصر حسين داى وشبيبة القبائل ومولودية قسنطينة واتحاد العاصمة وشباب بلوزداد وأهلى بو عريرج.

نجح الإسماعيلي في تحقيق فوز وحيد في الجزائر، مقابل 7 تعادلات وخسارتين فقط، وسجل لاعبو الفريق الأصفر 6 أهداف في شباك الفرق الجزائرية مقابل تلقي مرماهم 5 أهداف فقط.

جدير بالذكر أن فوز الإسماعيلي اليوم سيصل به للنقطة الرابعة وسيتساوى مع فريق الإفريقي التونسي في المركز الثالث ويقترب من فريق مازيمبي صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً