اعلان

معلمة تتجرد من إنسانيتها وتصيب طفلة بجروح بالغة في الوجه (فيديو)

كتب :

تبادل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مروعا لمعلمة تخلت عن إنسانيتها وتعدت على طفلة صغيرة، في داخل حضانة أمريكية.

ووفقا لشبكة "إيه بي سي" الأمريكية أظهر فيديو سجلته كاميرات المراقبة في الحضانة الواقعة في ضاحية سانت لويس بولاية ميزوري، قيام المعلمة بسحب الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات من ذراعها، ثم ألقت بها بقوة ناحية خزانة، وهو ما تسبب في تعرضها لإصابة بالغة في الرأس.

وأوضحت محامية الطفلة، جينيفر هانسن، أنها تعاني من جروح كبيرة على جبينها، تتطلب 4 غرز في رأسها، وذلك بعد أن تم نقلها إلى مستشفى عن طريق سيارة إسعاف، وأوردت أن الحادث وقع في الأول من فبراير، وأن والدي الطفلة حصلا على تقرير عن الحادث، زعمت فيه المعلمة أن إصابة ابنتهما نتجت عن "السقوط على السجادة".

ولكن بعد مرور 5 أيام، علم والدا الطفلة بحقيقة ما حدث لها، عندما طلبا مشاهدة فيديو المراقبة، بعدما واجها صعوبة في فهم ما حدث، وعدم استيعاب تعرض ابنتهما لهذه الكدمات الخطيرة من مجرد السقوط على سجادة، وبعد اطلاع إدارة المدرسة على الفيديو المؤثر، جرى طرد المعلمة على الفور، في حين تؤكد الشرطة وجود حالات إصابات سابقة بين أطفال تلك المدرسة بالتحديد.

وأفادت المحامية أن والدي الطفلة، لم يقررا ما إذا كان عليها رفع دعوى قضائية ضد الحضانة، وقاما بسحب عضوية ابنتهما من المكان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً