اعلان

الحبس عشر سنوات لقوادة شرم الشيخ

صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء فى جلستها اليوم السبت، بمعاقبة "قوادة" بالحبس 10 سنوات مع الشغل والنفاذ لقيامها بالاتجار فى السيدات وتقديمهم لراغبي المتعة المحرمة مقابل أجر تتقضاه نظير ذلك مستغلة الفتيات الصغيرات والمطلقات وتتخذ من شرم الشيخ مسرحا لمزاولة نشاطها الإجرامي.

صدر الحكم اليوم برئاسة المستشار معوض محمد محمود وعضوية المستشارين مجدي خميس ومحمد وفيق وحضور محمد عبدا لله وكيل النيابة وسكرتارية عبدا لرحمن عبدا لعزيز.

وتعود أحداث الواقعة الى يوم 17يوليو 2018 عندما تلقى رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ بلاغا من إسعاد ناصر كمال 18سنة وتقيم بالحوامدية أنها تعرضت للاغتصاب عن طريق إحدى السيدات وتدعى أسماء ناصر محمد وشهرتها "سمكة" بجلب ثلاث رجال من السائحين العرب وافقدوها عزريتها بعد أن وضعت المخدر لها فى طعام العشاء.

وأكدت فى المحضر أنها تعرفت على هذه السيدة وأوهمتها بالإقامة معها وتوفير عمل لها وبعد أسبوعين فؤجئت بأن تطلب منها ممارسة الرزيلة مع الرجال ولكنها رفضت وقررت ترك المسكن التى تقيم به الا أنها قامت أثناء تناولهم طعام العشاء بوضع مخدر لها وقمت بجلب ثلاث سائحين من دول الخليج المتواجدين بشرم الشيخ ومارسا الرذيلة معها دون وعيها وأفقدوها عزيتها وبعد أن أفاقت من تأثير المخدر هددتها المدعوة "سمكة" بأنها قامت بتصويرها بالفيديو أثناء ممارسة السائحين معها وستقوم بارسال الفيديو إلى أسرتها وأنها ستتغاضى عن ذلك مقابل إستمراراها فى ممارسة الرذيلة مع الرجال والتربح من وراء ذلك، ولكنها رفضت التهديد وقررت ابلاغ المباحث بالواقعة.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمة وبمواجهتها حاولت الإنكار الى أن المجنى عليها قررت أمام النيابة العامة أن المتهمة تدير شبكة لممارسة الرذيلة مع الرجال ويعاونها فى ذلك مجموعة من الفتيات وسائقى التاكسى بشرم الشيخ ومجموعة من حراس الفيلا بمنطقة الهضبة وأنها تقوم باصطياد الفتيات الهاربات من أسرهم والمطلقات وتستغل حاجتهم إلى أمال وتتاجر فى أعراضهم وبيعها لراغبى المتعة المحرمة وأنها تتخذ من شقتها المؤجرة خلف بنزينة وطنية بشارع السلام مسرحا لنشاطها المشبوه.

واعترفت المجنى عليها أن الشبكة تضم سماح وشهرتها سما ونجلاء وشهرتها داليا وشمش وشهرتها مشمشة وعائشة وشهرتها ياسمين وتضم من الرجال محسن ويعمل خفير بحضانة بالهضبة وممدوح خفير على أحد الفيلا الكائنة خلف فيلا مدير الأمن وعلى سائق تاكسى.

وبمواجهة المتهمة وتدعى أسماء الشهيرة بسمكة 31سنة مقيم بصفة دائمة ببنى سويف وانها تم ضبها من قبل فى أحد قضايا دعارة وإنها تقوم بإستقطاب وإستغلال حالة الفتيات والمطلقات التى لا تجد عمل بشرم الشيخ وتقوم بالاتجار فيهم للرجال راغبى المتعة المحرمة وأنها تستغلهم فى الرقص فى الملاهى الليلية من اجل جلب السائحين العرب الراغبين فى ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ يتم اقتسامه فيما بينها وبينهم.

فقررت النيابة العامة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد وتم إحالتها إلى محكمة الجنايات التى قررت فى جلسة اليوم بحكمها المتقدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم