اعلان

طريقة للتخلص من الجلد الميت بالقدمين بخطوات سهلة

التخلص من الجلد الميت بالقدمين بخطوات سهلة

من أكثر ما تهم به المرأة هو جمالها وأناقتها، ولعل من ضمن ما يبرز أناقة المرأة هو قدميها، حيث تحاول المرأة التخلص من الجلد الميت بالقدم للمحافظة على نعومتها، لتبرزها بطريقة جذابة أما زوجها، وخاصة في فصل الشتاء، لأن برودة الجو تقلل من نعومة البشرة ككل، والقدمين خاصة، لذا نقدم لكي طرق التخلص من الجلد الميت بالقدم عبر السطور القادمة.

طرق التخلص من الجلد الميت بالقدم

أولًا: نقوم بنقع القدمين، وخاصة الأماكن التي بها جلد ميت، في مياه وملح، حوالي 15 دقيقة على الأقل، ثم عليكي القيام بتنشيف القدمين تمامًا بعد النقع.

ثانيًا: يتم استخدام حجر التدليك أو مبرد، للتخلص من هذا الجلد الميت، وذلك عن طريق تدليكه بواسطة أحداهما، ويستمر التدليك بلطف تمامًا حتى أن التأكد من القضاء على الجلد الميت.

اقرأ أيضًا: طرق طبيعية لعلاج تجلط الدم خلال الحمل.. أهمها الحركة كثيرًا

ثالثًا: بعد التدليك الجيد، نقوم بغسل القدمين جيدًا، وذلك بواسطة أحد الشامبوهات التي تحتوي على المواد الطبيعية، ثم نتأكد من تنشيفها أيضًا.

رابعًا: يتم دهن القدمين، بعد تدليكهما بأي من الزيت الطبيعية، على سبيل المثال" زيت الخروع، أو زيت الزيتون، ثم نقوم بلف القدمين بواسطة كيس بلاستيكي، ويفضل ارتداء جورب قطني، للحفاظ على القدمين، ونترك القدمين في الزيت لمدة 12 ساعة متواصلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً