اعلان

طرق إزالة الحنة من الأظافر.. إليكي الحل

ازالة الحنة من أظافرك

ترغب العديد من السيدات في إزالة الحنة من الأظافر، وذلك من الممكن أن يكون لسبب أن موضتها قد مضت، أو أن مع الوقت أصبح تمحى، مما يجعلها ذو شكل غير حسن، لذلك تبدأ بالبحث عبر شبكة الإنترنت، عن طرق إزالة الحنة من الأظافر، لذلك يقدم لكي "أهل مصر" طريقة هائلة لو عايزة تزيلي الحنة من أظافرك، عبر السطور القادمة.

طرق إزالة الحنة من أظافرك

- إزالة الحنة بزيت الزيتون: يتم هنا إحضار بعضًا من زيت الزيتون، وتذويب فيه القليل من الملح، ثم ننظف مكان الحنة بواسطة قطنة مبللة بهذه الخلطة، ولكن يتم تنظيفها برفق، ويتم تكرار هذه الخلطة حوالي 3 إلى 4 مرات يوميًا، حتى يتم التخلص من أي آثار للحنة في الأظافر.

- إزالة الحنة بالليمون: نغسل الأظافر جيدًا، ثم نُحضر ملقعتين من عصير الليمون بجانب ملعقتين من صودا الخبز، ثم نخلطهم جيدًا في إناء، ونضعهم على مكان الحنة باستخدام قطنة مبللة بهذه الخلطة، ثم نقوم بترك هذه الخلطة علي الأظافرة قليلًا، ونعيد غسلهم مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: طريقة للتخلص من الجلد الميت بالقدمين بخطوات سهلة

- إزالة الحنة بالصابون: وهذه أكثر الطرق استخدامًا في إزالة الحنة من الأظافر، وذلك عن طريق غسل الأظافر حوالي عشر مرات بالصابون، ولكن نتيجتها بطيئة قليلًا، ثم نقوم بعدها بوضع بعض الكريمات المرطبة على الأظافر، حيث أن الصابون يحتوي على مواد كيماوية، تأثر على الأظافر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً