اعلان

نصائح هامة للعناية بالبشرة.. أهمها تجنب الكيماويات

نصائح هامة للعناية بالبشرة

تهتم المرأة بشكل كبير بالعناية بجمالها ورشاقتها، وأهم ما تهتم به المرأة أيضا لإظهار جمالها هو نضارة بشرتها، لذلك تجد العديد من السيدات يبحث عن طرق العناية بالبشرة وخاصفة في فصل الشتاء، خاصة السيدات المتزوجات، لمحاولة الظهور بشكل طبيب أمام أزواجهم، لذا يقدم "أهل مصر" عبر السطور القادمة نصائح هامة للعناية البشرة في الشتاء.

نصائح العناية بالبشرة

- الليمون: إذا ما تم عصر الليمون وخلطه ببعض الماء نفس مقدار الليمون، وتم وضعه على البشرة لمدة ثلاثة إلى أربع مرات، يعمل على الحفاظ على نضارة البشرة بطريقة كبيرة، ويتم ملاحظة الفرق في المرة الرابعة.

تنظيف البشرة برفق وحذر: يعتبر الابتعاد عن جميع أنواع الصابون والمنظفات التي تحتوي على مواد كيماوية وعطور، من المواد الضار بالبشرة، لذ يجب الحذر منها.

اقرأ يضًا: طرق إزالة الحنة من الأظافر.. إليكي الحل

عدم تقشير البشرة بكثرة: تقشير البشرة قد يسبب تهيجها ويزيد من احمرارها، لذا يفضل تجنيب تقشير بشرتك بكثرة، حتى لو بكريمات التقشير.

تجنب الكيماويات: حاولي الابتعاد عن جميع أنواع الصابون والمنظفات التي تحتوي على مواد كيماوية وعطور، واستبدالها بمستحضرات أخرى من مواد طبيعية، كاستخدام العسل فقط ادهني وجهك بملعقة من العسل الطبيعي واغسليه بالماء البارد.

القرفة: وأيضا للقرفة فوائد كبيرة في التخلص من حب الشباب، حيث أنها تعمل على التخلص منه نهائيا، بالإضافة إلى إمكانياتها الفعالة للتخلص من التهابات البشرة، بجانب الحفاظ على نضارة البشرة بطريقة هائلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً