اعلان

قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس – تعرف على تفاصيل الحلقة النارية

قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس

قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس – تعرف على تفاصيل الحلقة النارية والتي يعتبرها البعض من أقوى حلقات الموسم الخامس والأخير، ومن المزمع أن تشهد قيامة ارطغرل 138 الجزء الخامس استعادة أرطغرل لسوغوت من يد قبيلة الأمور المتعاون رئيسها بيبولات مع المغول كما أن قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس ستشهد عودة أرطغرل لمنصب أمير القبائل وهو ما يجعله يجتمع داخل سوغوت مع القبائل التركية لوضع خطط مواجهة المغول الذين هاجموا قبائلهم وقتلوا الكثير منهم فيما تشهد أيضاً قيامة ارطغرل 138 الجزء الخامس محاولة دراغوس استغلال عداء أرطغرل والمغول للقضاء عليهم والاستلاء على المنطقة لحكمها.

تحديث :" ينتهي مسلسل قيامة أرطغرل خلال الموسم الخامس المعروض حالياً ويبدأ في نهاية العام الجاري الموسم السادس تحت مسمى قيامة عثمان ويسرد خلاله قيام الدولة العثمانية على يد عثمان ابن أرطغرل، بعد أن مهد لها الأخير. 

قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس

تعرض قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس يوم الأربعاء القادم على قناة تي أر تي1 التركية المتخصصة في عرض المسللات التركي على أن يتم طرحها على موقع النور مترجمة الى اللغة العربية، وحاذ مسلسل قيامة أرطغرل عىل إشادة كبيرة من ملايين المشاهدين حول العالم بعد أن حقق نجاح منقطع النظير خلال فترة عرضه التي تجاوزت الأربع سنوات قيامة أرطغرل تدور أحداثه في القرن الـ13 حول القائد المسلم الذي وحد القبائل التركية ضد أعدائهم من المغول والصلبيين، ويعتبر قيامة ارطغرل من أهم المسلسلات المعروضه على الساحة العالمية حالياً.

قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس

أبطال قيامة أرطغرل

سردار غوكهان وكآن تاشانار وديدم بالتشين ووليا دارجان وجنكيز جوشكون ونور الدين سونماز وجافيت تشاتين جونر وتورجوت تونتشالب ومحمد شفيق وهانديه سوباشى وإنجين ألتان دوزياتان وإسراء بيلقيتش.

تحديث :" يحظى قيامة أرطغرل بأقبال كبير على مشاهدة حلقاته التي تدور في إطار التمهيد لقيام الدولة العثمانية التي اسسها عثمان ابن أرطغرل ومهد لها الأخير وحكمت لاكثر من 600 عام على طريقة الخلافة الإسلامية التي انتهت في عصر السلطان عبد الحميد الثاني بعد تعرضة للكثير من المكائد على يد اليهود والغرب. 

أرطغرل

أرطغرل يجسد شخصيتة أنجين ألتان أرطغرل حقق نجاح كبير خلال عرضه في الفترة الماضية أرطغرل من أقوى المسلسلات التركي أرطغرل هو قائد تركي مسلم عاش في القرن الـ13 الميلادي سجل أرطغرل الكثير من البطولات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع