اعلان
اعلان

وزير الاتصالات يفتتح الدورة السادسة لمؤتمر"وطن رقمي" غدا

وزير الاتصالات

تنطلق الدورة السادسة لمؤتمر ومعرض "وطن رقمي" الذي تعقده غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات تحت رعاية وبحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومشاركة الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي.

ويشهد المؤتمر مشاركة نحو أكثر من 90 شركة بمختلف أعمال التكنولوجيا والاتصالات حيث تخدم تلك الشركات مجالات الأنظمة البرمجية لتطبيقات الهواتف الذكية والتسويق الإلكترونى وادارة خدمة العملاء وخدمة المؤسسات وتصميم وإعداد المواقع الإلكترونية فضلا عن مجالات المراقبة الذكية وأمن المعلومات وأجهزة التحكم الآلي.

ومن المقرر أن يستضيف المؤتمر في دورته السادسة العديد من المؤتمرات والأنشطة والفعاليات أبرزها انعقاد الدورة الخامسة من مؤتمر تأمين المعلومات وحماية البيانات، والمنتدى الأول للتجارة الإلكترونية والمدفوعات الرقمية، بالإضافة إلى فعاليات المنتدى الرابع للتسويق الرقمي والمنتدى الأول للتعليم الإلكتروني بجانب عقد يوم وطني للابتكار بالشراكة مع أكاديمية البحث العلمي وإقامة عدد من ورش العمل والجلسات النقاشية والتقنية.

يذكر أن المؤتمر السنوى "وطن رقمي 5" شهد خلال دورته الماضية مشاركة أكثر من 87 شركة متخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وتجاوز عدد الزائرين الـ3600 زائر بحضور 27 راعيا للحدث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل