اعلان

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام ويعلن افتتاح وحدة غسيل كلوى للأطفال

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أقسام مستشفى الإيمان العام بالأربعين؛ للاطمئنان على مدى تقديم الخدمات للمواطنين، مشدداً على أهمية النهوض بالخدمات المقدمة للمرضى بكافة مستشفيات المحافظة.

افتتاح وحدة الغسيل الكلوى للأطفال

كما أعلن المحافظ أثناء تفقد أقسام مستشفى الإيمان العام عن افتتاح وحدة الغسيل الكلوى للأطفال السبت القادم، وهى الأولى من نوعها على مستوى مستشفيات الصحة بأسيوط. ويأتى ذلك فى إطار اهتمام الدولة بالقطاع الصحى ورفع كفاءة وتطوير أقسام المستشفيات؛ لتقديم خدمة صحية متميزة للمرضى وتحسين الخدمات المقدمة لهم. رافقه خلال الجولة الدكتور رأفت عوض وكيل أول مديرية الصحة بأسيوط، والدكتور محمد سيد مرزوق وكيل المديرية للطب العلاجى ومصطفى أبو غدير مستشار المحافظ للجمعيات الأهلية، ومنار كامل مدير وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، والدكتور مدحت موريس مدير مستشفى أسيوط العام، والدكتور محمد جمال نائب مدير المستشفى.

تفقد أقسام مستشفى الإيمان

وتفقد المحافظ ومرافقوه أقسام عناية الباطنة والمناظير وقسم الأطفال حديثى الولادة والمبتسرين والحضانات ووحدة صحة المسنين والحروق والرنين المغناطيسى المختلفة، واطمأن على حالة المرضى بوحدة الغسيل الكلوى التى تعمل على 3 فترات، كما اطمأن على تواجد الأدوية والأمصال، واستمع لشكاوى المواطنين. وخلال جولته بالمستشفى التقى طالبا بالمرحلة الإعدادية فى قسم عناية الإصابات، مصدرا تعليماته بتكليف مسئولى التربية والتعليم بمتابعة الطالب والتحصيل الدراسى له طوال فترة إقامته بالمستشفى.

6 عنايات بمستشفى الإيمان

وأشار الدكتور مدحت موريس مدير مستشفى الإيمان العام بالأربعين إلى أن وحدة الغسيل الكلوى للأطفال التى سيتم افتتاحها بسعة 3 أسرة هى الوحيدة على مستوى مستشفيات الصحة بأسيوط، لافتا إلى أن المستشفى به 22 سرير للغسيل كلوى و3 أسرة لفيروس سى، كما يوجد بالمستشفى 6 عنايات للإصابات والمبتسرين والأطفال والقلب والمركزة والمتوسطة، فضلا عن استقبال الإصابات على مدار 24 ساعة، لافتا إلى أن جارٍ افتتاح معمل للسموم خلال شهرين ووحدة عمليات كاملة بها 4 غرف عمليات بالإفاقة الخاصة بها، ستكون جاهزة فى إبريل القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً