اعلان

زوجة في قضية خلع: "خلفته بنات وقالي اتصرفي وهاتي الولد"

زوجة في قضية خلع

أشارت عقارب الساعة إلى العاشرة صباحًا هرعت « م ا » مسرعة، لاستقلال أول حافلة تقلها إلى مشارف محكمة الأسرة، لترفع قضية خلع على زوجها، بعد زواج دام ١٥ عاما، والذى أثمر٥ بنات، إلا أن الزوج لم يرضى بما قسمه الله لهما من نعمة الإنجاب، وطالبها مرارا بإنجاب الولد، لكن لا حيلة لها فى ذلك، فعزمت على رفع قضية خلع ضد زوجها بمحكمة أسرة المنيا.

تعود بداية الزواج وتجهيز عش الزوجية، قبل ١٥ عاما فى زواج تقليدى بين عائلتي العريس والعروس، وأنجبا فى أول عام لهما إبنتهما، الأمر الذى لم يلقى قبولا لدى الزوج، لكونه وحيد والديه، ويرغب كثيرا فى انجاب الولد.

تقول الزوجة، "مضى عام بعد انجاب ابنتى الأولى، وقررت الحمل مرة أخرى، لتحقيق رغبة زوجى، لكن إرادة الله جعلتنى أنجب بنت للمرة الثانية، وتكرر حملى على مدار الـ١٥ عام، وأثمرت رحلة كفاحى ٥ بنات، إلا أن ذلك لم يعجب زوجى، فيرغب فى حملى مرة أخرى، لكننى غير قادرة على ذلك، أنجبت خمس مرات، لافتة إلى أننى عرضت عليه الزواج من أخرى، لعل الله يرزقه ما يتمنى، لكنه رفض بشدة لكونه يحبنى".

استكملت الزوجة، "ارتفع سقف طلبه ولم أتمكن من العيش معه بذات المنزل، فطلبت منه الطلاق عدة مرات لكنه رفض، زوجى خلفته بنات وقالى اتصرفى وهاتى الواد، فقررت البحث عن حل آخر ولم أجد سوى رفع قضية خلع، كى أنقذ نفسى وبناتى من جحيم زوجى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً