اعلان

موعد مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس والأخير– تذاع على قناة تي أرتي 1 التركية trt1 بشكل حصري ومترجمة إلى اللغة العربية على موقع النور

قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس والأخير

موعد مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس والأخير – تذاع على قناة تي ارتي1 التركية trt1 بشكل حصري ومترجمة الى اللغة العربية على موقع النور حيث ينتظره الملايين من عشاقه خاصة وان مسلسل قيامة أرطغرل قد حقق طفرة في عدد المشاهدات جعلته يتصدر قائمة الاعلى مشاهدة عالمياً حيث يبحث الملايين عن موعد مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس والأخير لمعرفة ما ستشهدة الحلقة التي أعتبرها البعض بأقوى حلقات الموسم لاسيماوأنها ستشهد إستعادة ارطغرل لسوغوت من يد قبيلة الأمور المتعاون رئيسهم بيبولات مع المغول تحت أسم ألباستي.

تحديث: ومن المتوقع أن تحصل حلقة  أرطغرل الحلقة 138  نسب مشاهدة عالية وخاصة فى البلدان العربية خاصة أنه المتوقع أن يشهد الجزء الخامس الكثير من الأحداث الساخنة والمثيرة، خاصة أن إيلبلغي ورجالها أمرت في وقت سابق بقتال أرطغرل وابنه غوندوز، إلا أن رجال أرطغرل يتمكنون من القضاء عليهم ولا تبقى سوى إيلبلغي.

تحديث :" يفضل الشعب التركي مشاهدة قيامة أرطغرل عن باقي مسلسلاتهم خاصة بعد النجاح الساحق الذي حققه قيامة أرطغرل وصل صداه الى أكثر من 85 دولة حول العالم.

موعد مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس والأخير

ويأتي موعد مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس والأخير يوم الاربعاء القادم الساعة السابعة والنصف مساء بشكل حصري على قناة تي أر تي1 trt1 التركية المتخصص في نقل المسلسلات التركي فيما يعرض موقع النور قيامة أرطغرل الحلقة 138 يوم الأربعاء الساعة العاشرة والنصف مترجمة الى العربية مسلسل قيامة أرطغرل أصبح لديه شعبيه جارفه في العالم حيث وصل عدد مشاهديه خلال الأربع مواسم الماضية 3 مليار مشاهدة خاصة وأنه يعرض في أكثر من 85 دولة ومترجم للعديد من اللغات.

موعد مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس والأخير

أبطال قيامة أرطغرل 

إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"، إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"

هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"، سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"

كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"، ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"

عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"، محمد شفيق بدور "ديلى دمير"

هانديه سوباشى بدور "آيكيز"، جنكيز جوشكون بدور "تورغوت آلب"

نور الدين سونماز بدور "بامسى باى ريك"، جافيت تشاتين جونر بدور "دوغان آلب"

تورجوت تونتشالب بدور "آفشين باي"، جلال آل بدور "عبد الرحمن"، رشاد ستريك بدور "كلاوديوس" أو "عمر"

سيردار دينيز بدور "تيتوس"، باريش بآجى بدور "نويان"، لبيب جوكخان بدور "أستاذ سيمون" صاحب الخان، تشاداش أونور أوزتورك.

تحديث: قنوات عرض ارطغرل 138

– القناة التركية “تي آر تي”

– قناة اليرموك

– قناة دعوة

– قناة الشرق

– قناة وطن

 

تحديث2 :"يتابع مسلسل قيامة أرطغرل الملايين حول العالم لاسيما وأنه يذاع في أكثر من 85 دولة ومترجم الى العديد من اللغات منها الفرنسية والالمانية والإنجليزية والعبرية والعربية ويستحوذ قيامة على نسبة مشاهدة قوية وصلت الى ثلاثة مليار مشاهدة خلال عرض أربع مواسم فقط والتي بدأت في عام 2014.

تحديث3 :" قيامة أرطغرل من أروع المسلسلات التركي حيث إستطاع أن يصل الى العالمية خلال فترة عرضه التي وصلت الى خمس مواسم ومن المزمع أن يكون الموسم الخامس المعروض حالياً قيامة أرطغرل هو الموسم الأخير في سلسلة قيامة أرطغرل حيث يعرض الموسم السادس تحت مسمى قيامة عثمان باحداث زمنية مختلفة وأبطال جداد. 

تحديث4 :" يعرض موقع أهل مصر قيامة أرطغرل الحلقة 138 تسهيلاً على متابعيه من مشاهدة الحلقة النارية التي يعتبرها الكثير من أقوى حلقات الموسم الخامس والأخير الذي يندرج تحت مسمى قيامة أرطغرل 

قيامة أرطغرل يعرض في مصر الساعة السادسة مساء يوم الأربعاء على قناة تي أر تي1 trt1.

قيامة أرطغرل يعرض في السعودية  الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء على قناة تي أر تي1 trt1.

قيامة أرطغرل يعرض في الكويت الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء على قناة تي أر تي1 trt1.

قيامة أرطغرل يعرض في الأمارات الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء على قناة تي أر تي1 trt1.

قيامة أرطغرل يعرض في العراق واليمن الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء على قناة تي أر تي1 trt1.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 3 ركاب وإصابة 8 آخرين إثر انقلاب ميكروباص في ترعة بأسيوط