اعلان

رجال في حياة سهير رمزي.. 9 زيحات أبزرها حلمي بكر وفاروق الفيشاوى (صور)

سهير رمزي
كتب : منى رجب

يصادف اليوم الموافق 3 مارس، ذكرى ميلاد الفنانة سهير رمزي الـ 69​، التي بدأت عملها مبكرا فى عمر صغير لم يتعد سن السادسة، من خلال ظهورها فى فيلم «صحيفه سوابق» عام 1956، ولكنها قررت التوقف عن العمل الفنى، وبعد أربع سنوات شاركت فى «البنات والصيف»، فهي إبنة الفنانة درية أحمد، وعملت مضيفة جوية، ثم عارضة أزياء.

عادت الفنانة سهير رمزي، مرة أخرى إلى السينما وهي في التاسعة عشرة من عمرها، واشتهرت بأدوار الإغراء، وأدت العديد من الأعمال السينمائية الجريئة، بعد ذلك توالت أفلامها ولمعت من خلال تقديم الأدوار المثيرة، وأصبحت قاسما مشتركا في معظم أفلام السبعينات والثمانينات، ولكنها ارتدت الحجاب واعتزلت التمثيل في عام 1999.

وللمرة الثانية تقرر العودة للتمثيل بحجابها في مسلسل «حبيب الروح» فى عام 2006، وعن حياتها الشخصية فهي تزوجت عدة مرات ودخل حياتها عدة رجال من داخل الوسط وخارجه، ترصد لكم «أهل مصر» فى هذا التقرير الرجال في حياة سهير رمزي وعدد زيجاتها كما يلي.

الفنان إبراهيم خان

كانت سهير رمزي، صاحبة الجمال الفتان بين فتيات جيلها، لذلك سعى الكثيرون من الرجال للتقرب منها، وكما ذكرت فى إحدى لقاءاتها أنها تزوجت عدة مرات وصل عددهم إلى 9 ، فكانت الأولى من الفنان إبراهيم خان، ولم يستمر هذا الزواج سوى عام واحد، دون معرفة سبب الإنفصال.

رجل الأعمال السعودي خالد آل سعود 

تزوجت سهير رمزي، من رجل الأعمال السعودي خالد آل سعود، الذي كان رئيسا لمكتبة الملك سعود، بعد انفصالها عن إبراهيم خان، والذى كان يحبها كثيراً، والذى تزوج من الحاجة شمس، ولكن هذه الزيجة لم تدم لأكثر من أربع سنوات ثم الإنفصال.

رجل الأعمال محمد الملا 

تزوجت سهير رمزي، بعد انفصالها عن خالد آل سعود مباشرة من رجل الأعمال محمد الملا، ولم يستمر الزواج سوى شهور ثم انفصلت عنه أيضا.

الملحن حلمى بكر 

تزوجت سهير رمزي، من الملحن حلمي بكر، واستمر زواجهما لمدة أربعة أعوام، ولكن اختارت أن تكون العصمة كانت في يدها، ولكنها انفصلت عنه أيضاً.

الفنان محمود قابيل 

تزوجت سهير رمزي من الفنان محمود قابيل ولكنهما انفصلا بعد وقت قصير.

الفنان فاروق الفيشاروي 

بعد انفصالها من محمود قابيل، تزوجت سهير رمزي من الفنان فاروق الفيشاوي، وذلك بعد انفصاله من الفنانة سمية الألفي، واستمر لمدة 5 سنوات ثم قررا الانفصال. 

رجل الأعمال الخليجي منصور العودي

وجاء زواج سهير من رجل الأعمال الخليجي منصور العودي بعد انفصالها عن فاروق الفيشاوي، وكالعادة لم تستمر الزيجة وانفصلا.

رئيس نادي بورسعيد

بعد العودى تزوجت سهير رمزي، من رجل الأعمال الذي كان رئيسا للنادي البورسعيدي سيد متولي، واستمرت هذه الزيجة لمدة أربع سنوات.

زوجها الحالي علاء الشربيني 

وأخيرا تزوجت سهير رمزي من من رجل الأعمال علاء الشربيني، وهو زوجها الحالي، وتعتبر أطول زيجة في حياتها حيث أنها مستمرة لأكثر من 15 عام إلى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً