اعلان

رئيس جامعة سوهاج يفتتح فعاليات معرض الكتاب بكلية التربية

رئيس جامعة سوهاج

افتتح الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، يصاحبه الدكتور خالد عمران عميد كلية التربية، اليوم، فعاليات معرض الكتاب، الذي ينظمه اتحاد طلاب الكلية على مدار ثلاثة أيام، بمقر الجامعة الجديد.

وأشار عزيز، إلى أن تنفيذ مثل هذه المعارض، يأتي تفعيلاً للدور الثقافي والتنويري لاتحاد الطلاب، للتشجيع على المعرفة والاطلاع والقراءة المستمرة، التي من شأنها أن تمد الطلاب بمزيد من الخبرة والثقافة، واتساع الأفق وقبول الآخر، مضيفا أن المعرض يوفر مجموعة متنوعة من الكتب، في شتى المجالات لكافة الطلاب، وبأسعار مناسبة ومدعومة، بما يشجع على الاقبال على القراءة.

وأشاد الدكتور خالد عمران عميد الكلية، بالدعم الذي تقدمه إدارة الجامعة لكافة أنشطة وفعاليات الاتحاد، والتي تضيف المزيد من الحراك والتفاعل الطلابي، وأثنى على مجهودات طلاب الاتحاد ودورهم في خدمة ومساعدة الطلاب، إلى جانب قدرتهم على جذب أكبر عدد من المشاركين في الأنشطة الطلابية.

والجدير بالذكر، أن المعرض يحتوي على أكثر من 300 كتاب في المجالات الدينية، السياسية، الثقافية، الاجتماعية والتاريخية، بالإضافة إلى عدد من المراجع العلمية المتعددة التخصصات، والتي تخدم طلاب الكليات والدراسات العليا والباحثين بشكل عام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر