اعلان

إيمان تطلب الخلع: "ضربنى عشان ضيعت جوز شرابات"

محكمة الأسرة

لم تتخيل إيمان أن زوجها يتعدى عليها بالضرب المبرح الذى أدى لإصابتها فى أماكن متفرقة من جسدها، لأنها أضاعت "جوز من الشرابات"، مما جعل الزوجة تقف على أعتاب محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لرفع دعوى قضائية لطلب الخلع من زوجها مبررة إستحالة العشرة معه.

اقرأ أيضًا.. جريمة فى العقار رقم (7).. حكاية الذئب البشرى وطفل البرميل في ساقية مكي (صور)

"زواج فى بيت العيلة"

قالت الزوجة: "تزوجت من مدحت زواج صالونات عن طريق الأقارب، وشعرت بالقبول نحوه، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت مدة قليلة، وانتقلت للعيش معه داخل منزل أسرته، بناءً على رغبته، وكنت خائفة فى البداية، لأنى لست جيدة فى أمور الطهى وخدمة بيت بأكمله، ودائمًا ما أسمع عن الحموات وصعوبتهن، ولكن حاولت التغلب على شعور الخوف".

"زوجي عصبى"

وأكملت حديثها: "حاولت أن اكتسب خبرة فى أمور الطهى والتنظيف قبل الزواج، وبالفعل دخلت بيت حماتى، وأن أدرك كل الأمور الحياتية، ولكن وجدت ما لا أتوقعه من عصبية لدى زوجى، فكان يتشاجر على أتفه الأسباب، ولا يهمه أن يوبخنى أمام أهله، وكنت أشعر بالحرج دائما من إهانته الدائمة لى، وأحيانا تصل إلى الضرب، وكنت أتحمل ذلك حتى لا أهدم حياتى الزوجية، على أمل أن يتغير بعد أن نجب أطفال".

"طلبت الخلع عشان جوز شرابات"

واختتمت إيمان: "وذات يوم طلب منى الجورب ليخرج ولسوء حظى أنه ضاع جوز شرابات مختلفين، ولم أعثر على شراب من نفس اللون، فقام بضربي وخبطنى فى الحائط، وأحدث لى عدة إصابات فهنا لم أتحمل ما يفعله معى، وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً