اعلان

محافظ جنوب سيناء يلقى محاضرة عن مجالات التنمية للدارسين بكلية الحرب العليا

القي اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، محاضرة في مجال التنمية بجنوب سيناء للدارسين بالدورة "42" بكلية الحرب العليا بأكاديمية ناصر العسكرية، بحضور اللواء أركان حرب خالد الجزار، مدير الكلية ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس والدارسين بالدورة رقم " 42"خلال زيارتهم لمدن محافظة جنوب سيناء.

بدأ اللقاء بالسلام الوطنى ثم الوقوف دقيقه حداد على شهداء الوطن، وألقى اللواء خالد الجزار، مدير الكلية، كلمة رحب فيها بمحافظ جنوب سيناء، معبرا عن سعادته وسعادة الدارسين بزيارتهم لجنوب سيناء ولقاء المحافظ.

واستعرض محافظ جنوب سيناء، خلال المحاضرة سبل ومجالات التنمية المختلفة في شتي المجالات، السياحية، والزراعية والصناعية، وما جرى انجازه فى مجال التعليم والصحة والإسكان الاجتماعى والبدوي مشيدا بدور الأمن من الشرطة والقوات المسلحة ومشايخ وعواقل بدو سيناء شركاء التنمية.

كما تطرق للدور الهام الذي تلعبه السيدات السيناويات في المنتجات اليدوية التي تحافظ علي التراث السيناوي وأصبحت هذه المنتجات تصدر للعديد من دول العالم.

وفى نهاية اللقاء جرى تبادل الدروع بين محافظ جنوب سيناء، ومدير كلية الحرب العليا، وتوزيع بعض الميداليات التذكارية للدارسين من الدول العربية والشال البدوي علي السيدات كهدية من أهالي جنوب سيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً