اعلان

موضة المناكير 2019 .. تعرفي على أجدد الصيحات قبيل الصيف

موضة المناكير 2019 من الأمور التى لاتتوقف الفتيات في البحث عنها، لاسيما العاملات فيريدن يوميًا الظهور بأطالة مختلفة متناسقة مع الملابس التى يرتدونها، كما أن مع دخول موسم الصيف تكون الألوان الزاهية موضة المناكير 2019 في الصيف على عكس الشتاء تكون موضة المناكير فيه الألوان القاتمة تبعًا للثياب في فصل الشتاء، وجاءت موضة المناكير 2019 بطلاء الأصابع بأكثر من لون وليس لونًا واحدً، ويعرض "أهل مصر" صور موضة المناكير 2019 من بيوت التجميل العالمية.

موضة المناكير 2019

تتجدد موضة المناكير 2019 دائمًا مثل الأزياء، لذلك نعرض أجدد الصيحات قبيل الصيف، حيث أن في كل موسم يتمّ إطلاق مجموعات جديدة من ألوان المناكير، بما يتناسب مع آخر صيحات موضة الملابس، وإليكم آخر صيحات مناكير الأظافر من خلال دور الأزياء العالمية، وذلك استنادًا إلى صور عارضات الأزياء خلال أسابيع الموضة في مختلف الدول الأوروبية.

مناكير صيف 2019

الجدير بالذكر أن مناكير صيف 2019 هو الألوان المتعدة في الأصابع، فكل إصبع بلون أو استخدام ثلاثة ألوان وتكرارهم بالتناسق مع الملابس، والألوان الزاهية، والفاتحة الهادئة تعتبر موضة مناكير صيف 2019 لأنها تشعرك بالبهجة والراحة النفسية على سبيل المثال البينك، واللبنى، والبيج،والفيروزي.

ويمكنكم متابعة "أهل مصر" باستمرارة لمعرفة كل ما يخص الموضة، سواء موضة المناكير 2019 أو أخر صيحات الملابس من بيوت الأزياء العالمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً