اعلان

النصر ضد الوصل.. صدام عربي في دوري أبطال آسيا

يستضيف فريق الوصل الإماراتي نظيره النصر السعودي، في تمام الخامسة والثلث مساء اليوم الاثنين، على ملعب زعبيل بدبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

ويدخل أصحاب الأرض مواجهة اليوم، طامعين في الخروج بنتيجة إيجابية في ضربة البداية؛ خاصة أن الوصل يشارك في البطولة القارية للمرة الثالثة بعد نسختي 2008 و2018، والتي لم يتمكن خلالهما من تجاوز دور المجموعات، إذ حقق فوزين فقط في 12 مباراة خاضها.

كان آخر انتصار حققه الفريق الإماراتي قبل 11 عامًا، على حساب القوة الجوية العراقي؛ حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، وتلقي الوصل في النسخة الماضية من المسابقة ست هزائم متتالية، دون حصد أي نقاط، ويأمل في كسر سلسلة الهزائم اليلة أمام النصر.

في المقابل يتطلع النصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق، لاستعادة الألقاب الآسيوية، وتحقيق نتيجة قوية، عن طريق هزيمة الوصل في عقر داره، وتثبيت أقدامه في مشوار المسابقة.

ويعتبر النصر فريق مدجج بالنجوم، التي سيعتمد عليها المدير الفني البرتغالي؛ حيث يشتمل على كل من الحارس الأسترالي براد جونز، ورباعي الفريق عبدالله مادو وعمر هوساوي وسلطان الغنام وعبد الرحمن العبيد، بالإضافة إلى المهاجم المغربي المتألق عبدالرازق حمد الله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية