اعلان

"EG Gate" تستعرض أمام "وطن رقمي" نجاحها في تسويق معالم مصر

الدكتور عمرو أبو العطا، الرئيس التنفيذي لشركة إيجي جيت

استعرض الدكتور عمرو أبو العطا، الرئيس التنفيذي لشركة إيجي جيت، قصة نجاح شركته، التي انطلقت بهدف الترويج لكل المنتجات التى تحمل شعار «صنع فى مصر» من مشغولات يدوية ومنتجات صناعية، فضلًا عن البرامج السياحية، والوصول بالصناعة المحلية لكافة الدول الخارجية، وخاصة مع تميز تلك الصناعات وتنوعها وتواجدها في أكثر من مكان داخل مصر ولا يعلم عنها الكثيرون شيئًا.

وكشف أبو العطا، خلال اليوم الوطني للابتكار على هامش مؤتمر وطن رقمي السادس الذي تنظمه غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات راعي الصناعة الرقمية في مصر، عن أن موقع بوابة مصر استهدف الخروج بتلك الصناعات المتميزة والمنتجات القوية للخارج، عبر عدة أذرع، منها وضع تلك المنتجات على تطبيق إلكتروني يصل للعالم، والوصول للسائح العالمي وجذبه للتواجد بمصر بحيث يحصل على نقاط في كارت ذكي يستخدمه للدفع الإلكتروني لكافة الخدمات التي يحصل عليها في مصر من ثمن الإقامة والانتقالات وغيرها.

وأشار إلى أن بوابة مصر تقوم بتسويق المعالم السياحية أمام السائح العالمي وفي حالة إعجابه بها يقوم بحجز فرصة للسفر والتواجد في مصر، مؤكداً على أن بوابة مصر تقوم بإيصال المعالم السياحية إلى العالم الخارجي، وهو ما يعتمد بالأساس على فريق من الشباب المتميز الذي ينتمي لبوابة مصر الرقمية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إيجي جيت"، أن شركته بدأت عام 2018، وتم تأسيس الشركة وتوظيف المسئولين وشراء المعدات اللازمة ومنها غواصات بإمكانات خاصة، وذلك بالتعاون مع أجهزة سيادية بمصر، منوهاً إلى أن أبرز الشركاء لبوابة مصر، هم صندوق تحيا مصر، ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزارة السياحة، ووزارة الآثار.

وشدد أبو العطا، على أن شركته لا تنافس شركات السياحة، بل تسعى للتعاون معها عبر البيع لها، كما أن الشركة تُساعد المُصنعين للوصول للعالم بأثره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً