اعلان

أبو ريدة: نحن نضع مفهومًا يعبر عن ماضي مصر ومستقبلها

هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

أعلن هاني أبوريدة، ، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، آخر استعدادات مصر لاستضافة كأس الأمم الإفريقية في يونيو المقبل.

وقال أبو ريدة، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي: الاستعدادات تسير على ما يرام كما هو مخطط لها، ومنذ اليوم الأول، نعقد الاجتماعات بشكل يومي بين اللجنة المنظمة واللجان المتخصصة لتلبية الجداول الزمنية.

وأكمل أبو ريدة حديثه قائلًا: تغطي التحضيرات العديد من الجوانب بما في ذلك الحصول على الملاعب الستة المحددة في الظروف المثالية فيما يتعلق بأرضيتها، غرف تبديل الملابس، والمدرجات بالإضافة إلى جانب آخر يغطي ملاعب التدريب المختلفة والفنادق التي سترحب بالفرق وكذلك وسائل المواصلات النقل واستقبال الجماهير الوافدة.

وأضاف: فيما يتعلق بالتذاكر، ستكون عملية البيع من خلال الإنترنت لتجنب الزحام في منافذ البيع، كما تحدث عن قرعة أمم افريقيا، وعن اختيار منطقة أهرامات الجيزة، لاستضافة حفل قرعة البطولة يوم 12 أبريل المقبل.

وأكد: نحن نضع مفهوما يعبر عن ماضي مصر ومستقبلها ويقوم على أساس التاريخ والحضارة المصرية العظيمة، سيكون حفلًا يتضمن خليطا من الفولكلور المصري والثقافة الحديثة، ولذلك اخترنا مكانا بجوار أهرامات الجيزة ليستقبله، لأنها تعطي صورة واضحة لدور مصر في التاريخ والحضارة الإنسانية، خاصة أن الملايين من الناس سيشاهدون حفل القرعة الذي يمثل فرصة كبيرة لتشجيع السياحة في مصر، وبمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة.

والجدير بالذكر، أن مصر على استعداد لاستضافة كأس الأمم الإفريقية يونيو المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً