اعلان

أتفه قضية طلاق في محكمة الأسرة..والسبب ميكروويف وشاشة تليفزيون

صورة أرشيفية

لم تتخيل رباب أن حماتها سوف تقوم بمعايرتها وتجعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بشمال الجيزة بعد 10سنوات من الزواج أنها لم تقوم عند زواجها بشراء الميكروويف وشاشة التلفاز حيث لم يكن على العروسة وقتها شراءهم وأصبحت تختلق النكد عليها وتجبر ابنها أن يجعلها تطلب من والديها أن يحضروا لها شاشة وميكروويف وتجديد بعض الأثاث.

"بعد 10 سنوات من الزواج "

تقول الزوجة "تزوجت منذ 10 سنوات ولم يكن وقتها على العروس أن تقوم بشراء الميكروويف وشاشة التليفزيون، وتم تجهيزي مثل أي عروسة في وقتها من فرش وأثاث، ولم تبدى حماتي اعتراضها رغم صعوبتها الشديدة".

"جهاز أخواتى"

وأكملت حديثها "ومرت السنوات وكنت أتحمل حماتي وطريقتها المستفزة لي في الحديث وذلك لأن زوجي كان إلى حد ما طيب، وكان لدى أختين بدون زواج وشاء القدر أن يتزوجوا وقام والدي بتجهيزهم من كافة الأجهزة العصرية التي تناسب وقتنا الحالي".

" حماتي عايزه ميكروويف"

وتابعت رباب "وجدت حماتي تغضب عند رؤيتها جهاز العرس لأخوتي البنات، وتعايرني أن والدي لم يقوم بشراء ميكروويف وشاشة تليفزيون وقامت بتحريض زوجي على طالبة منه أن يجعلنى أطلب من والدي أن يحضر لي شاشة وميكروويف ويقوم بتجديد أثاث المنزل.

"الطلاق بدل الميكرووف"

واختتمت الزوجة "غضبت من زوجي وقام على أثرها خلاف كبير تركت بعده المنزل رافضة أن يحضر لي والدي شيئا، وطوال هذه الفترة فى منزل والدى لا يسأل عني ولا عن أطفاله لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة طالبة الطلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية