اعلان

ليفربول يحدد موعد عودة تشامبرلين إلى الملاعب

اصابة تشامبرلين

حدد فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، موعد عودة نجمه أليكس أوكسليد تشامبرلين، إلى الملاعب مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يعلن جاهزية محمود علاء قبل مواجهة جورماهيا الكيني

وتم تحديد موعد عودة أليكس أوكسليد تشامبرلين، نجم وسط الفريق، إلى الملاعب مرة أخرى، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في دوري أبطال أوروبا، في شهر أبريل الماضي.

وبحسب شبكة "ليفربول إيكو" العالمية فإن: " تشامبرلين تعافى بشكل تام حيث أصبح مستعدًا للمشاركة مع كتيبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في المباريات المقبلة".

وأضافت الشبكة: " كلوب قرر عدم المخاطرة بـ«تشامبرلين» بشكل كبير حيث كان من الممكن أن يعتمد عليه في مباراة الأمس أمام فريق إيفرتون، والتي انتهت بالتعادل السلبي بينهم، ضمن منافسات الجولة الـ29، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ولكنه لم يرغب في المجازفة".

وتابعت: " تشامبرلين سيشارك جزئيًا مع فريق ليفربول تحت سن 23 عامًا يوم الجمعة المقبل، أمام فريق ديربي كاونتي، المشارك في الدرجة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأتمت شبكة "ليفربول إيكو" تقريرها قائلة: " إن تلك المباراة ستكون فرصة أمام "كلوب" من أجل اختبار مدى جاهزية "تشامبرلين" قبل الاعتماد عليه في المباريات المتبقية من الموسم الحالي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً