اعلان

من الإسماعيلية إلى الوادي الجديد.. أبرز حوادث الطرق خلال 24 ساعة

مشاهد متكررة شبه يومية يشهدها الشارع المصري، تُزهق الأرواح وتُصاب الأجساد بجروح وكدمات، بسبب السرعة الجنونية من سائقي السيارات، لا يلتزم أحد منهم بإشارات المرور إلا من رحم ربي، والبعض لا يحرص على سلامته أولا، وسلامة الآمنين الماريين في الشوراع، ومن خلال هذا التقرير، ترصد "أهل مصر"، أبشع حواد الطرق اليوم الاثنين 4-2-2019.

حادث طريق الواحات الصحراوي

أصيب شخصان فى حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات الصحراوى، اليوم الاثنين، مما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى، تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا من الخدمات المعينة بطريق الواحات الصحراوي، بوقوع حادث مروري، على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

اقرأ أيضاً..سيدة تقتل حفيدها بسبب تبوله لا إراديًا بدار السلام

حادث طريق شرق العوينات بالوادى الجديد

أصيب شخصان، مساء اليوم الإثنين، في حادث انقلاب شاحنة نقل بضائع بطريق الداخلة – شرق العوينات في الوادي الجديد، وعلى الفور تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء محمد كمال سالم، إخطارًا من ادارة النجدة، يفيد وبوصل شخصين مصابين في حادث مروري الي مستشفي الداخلة العام، وبالإنتقال تبين انقلاب شاحنة نقل بضائع بمنطقة الكيلو 140 بطريق "الداخلة_ شرق العوينات"، أسفر عن إصابة كل من" على ع. ال"، 42عاماً، محمد ع ال"، 30 عاماً، بكدمات وجروح متفرقة، وتم نقل المصابين الي مستشفي الداخلة العام، وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

حادث طريق رئيس أبوصوير بالإسماعيلية

شهد طريق رئيس مدنية أبو صوير الذي يربط بين محافظتي الإسماعيلية والزقازيق، حادث انقلاب سيارة نقل محملة بضائع لبطاريات سيارات علي الطريق، وذلك نتيجة ارتفاع منسوب مياه الصرف الصحى فى الطريق الذي أدى إلي تأكل الطريق وحدوث حفرة كبيرة فى الأسفلت بالتالي كانت سبب رئيسي في انقلاب السيارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد