اعلان

لاسارتي: الجمهور له عامل كبير في فوز الأهلي علي بتروجيت

كتب :

قال مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، إن فريقه قدم مباراة قوية أمام بتروجت واستحق الفوز برباعية نظيفة في اللقاء، الذي جمع الفريقين بالجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري اليوم.

وتابع لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي: مباراة رائعة لكن الأمر السلبي، هو الإنذار الثالث لكريم نيدفيد وفقدانه أمام الزمالك الجولة القادمة.

وتابع: كل من حصل على الفرصة اليوم قدم مباراة طيبة، واعتمدت عليهم بسبب ضغط المباريات والسفر في أفريقيا.

وأوضح المدير الفني للأهلي: عندما قدمت للأهلي كان لدينا 14 إصابة الآن تبدل الحال للأفضل، وقلت الإصابات لكن الإصابات الجديدة لا يعني أن الأمر شبح أو ظاهرة.

وتابع لاسارتي: لدينا ضغط مباريات في شهر أبريل، لذلك نحاول التجهيز لذلك بشكل جيد من الآن.

وذكر مارتن لاسارتي: فضلت منح الفرصة لجيرالدو وآجايي بعد ظهورهما بشكل جيد في السابق، إلى جانب تعافي مروان وأزارو، وأنا سعيد للغاية لأنهما اغتنما الفرصة وظهرا بشكل جيد، وغيرت توظيف آجايي لوجود بدائل في مركز رأس الحربة مثل مروان وأزارو.

وعن غياب صالح جمعة، قال لاسارتي: عندما تسير النتائج بشكل جيد من الصعب أن تغير، لكن صالح سيحصل على الفرصة مع ناصر ماهر أو بديلًا له، فهو يتدرب بشكل جيد جدًا في التدريبات وسيحصل على الفرصة.

وعن دور الجماهير في المدرجات، قال مدرب الأهلي: الجمهور له عامل كبير بالطبع في دعم اللاعبين.

وحول غياب نيدفيد في القمة، اختتم لاسارتي تصريحاته قائلًا: لدينا لقاءً هامًا في البطولة الأفريقية، وتركيزنا معه الآن، ثم بعد ذلك سنفكر في أي أمر آخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً