اعلان

فوائد زيت الخردل.. يساعد على كثافة الشعر

تحرص النساء على العناية بشعرهن، وذلك عن طريق شراء أفضل المنتجات وتطبيق مختلف حمامات الكريم من حين إلى آخر، خاصة إذا كانت عروسة، من أجل الحصول على شعر صحي ولامع، وتفضل النساء التركيبات الطبيعية للعناية بالشعر، غير أنهن لا يعرفن أفضل العلاجات والوصفات المنزلية للحصول على شعر صحي ولامع، لذا يقدم "أهل مصر" فوائد زيت الخردل للعناية بالشعر، وذلك عبر السطور القادمة، وامتدادًا لكافة الخدمات لتي نقدمها لقرائنا.

فوائد زيت الخردل للشعر

يعمل زيت الخردل على إمداد الشعر بالعديد من الفوائد، والتي أهمها أنه يساعد في تطويل الشعر بصورة كبيرة جدًا، بالإضافة إلى أنه يعمل على تكثيف الشعر، والعمل على جعل الشعر ذو مظهر جذاب، مما يزيده براقة ولمعان.

اقرأ أيضًا: أسباب الإصابة بتسمم الحمل.. ارتفاع الضغط أخطرها

طريقة استخدام زيت الخردل للشعر

يتم احضار ثلاث معالق من زيت الخردل، ويتم خلطهم بهذه المكونات: ملعقتين زيت زيتون، ملعقتين سكر، ملعقتين مياه، صفار بيضة واحدة" ويتم تقليب هذه المقادير جيدًا، حتى تصل إلى أن تكون ذات سمك جيد، يمكن وضعه على فروة الرأس.

نضع الخلطة السابقة على الشعر بعد غسله وتنشيفه جيدًا، نراعى وضعه على كافة الشعر، بداية من جذوره إلى نهاية أطرافه، ويتم تركه على الشعر حوالي ساعة، ويغطي الشعر بواسطة كيس بلاستيكيًا، وبعد مرور ساعة كاملة، يتم غسله جيدًا بالشامبو، ويتم تكرار هذه الوصفة من مرتين لثلات مرات أسبوعيًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا