اعلان

تامر عاشور يقتل محمد الشرنوبي بعد أيام

طرح المطرب محمد الشرنوبي، اليوم، ألبومه الغنائي الأول، الذي يحمل اسم "ذي الفصول الأربعة"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وعلى نفس النهج سار المطرب تامر عاشور، وطرح أغنية من ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "أيام"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وطرح كل من المطرب تامر عاشور ومحمد الشرنوبي، أعمالهما الفنية في نفس التوقيت، ولاقت أغنية عاشور إقبال جماهيري أكبر من ألبوم محمد الشرنوبي.

وحققت أغنية "أيام"، التي طرحها المطرب تامر عاشور عدد كبير من المشاهدات بعد طرحها بساعة فقط، وتخطت حاجز الـ"100" ألف مشاهدة بعد طرحها بساعة.

ولم تتخطى أغنية المطرب محمد الشرنوبي "حتة من الخيال" حاجز الـ"20" ألف مشاهدة بعد طرحها بساعتين عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ويذكر أن الشرنوبي طرح ألبومه الغنائي الأول والذي يحمل اسم "ذي الفصول الأربعة" قبل تامر عاشور بساعة تقريبا.

ويرصد لكم "أهل مصر"، عدد مشاهدات ألبوم المطرب محمد الشرنوبي عبر موقع "يوتيوب"، وحصدت أغنية "حتة من الخيال" 16 ألف مشاهدة، وأغنية "صبح الصباح" 3 ألف مشاهدة وأغنية "البنت اللي انت بتحلم بيها" 6 ألف مشاهدة، وأغنية "خلاني بعدت" 6 ألف مشاهدة، وأغنية "بقوى قلبي" 9 ألف مشاهدة، وأغنية "مفيش داعي" 4 ألف مشاهدة، وأغنية "عادي وبراحتك" 7 ألاف مشاهدة، بأغنية "قول مبروك" 3 ألاف مشاهدة، وأغنية "زي الفصول الأربعة" 8 ألاف مشاهدة.

وبذلك يكون ألبوم المطرب محمد الشرنوبي قد كسر حاجز الـ"60" ألف مشاهدة عبر قناتة الرسمية على موقع "يوتيوب" بعد ساعتين من طرحة وتكون أغنية المطرب تامر عاشور قد حققت "100" ألف مشاهدة بعد ساعة من طرحها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً