اعلان

الجريمة في 24 ساعة.. سيدة تنتقم من حفيدها بسبب تبوله لا إراديًا وربة منزل تلقي بنفسها من الدور الخامس في حلوان

شهد الشارع المصري أمس الاثنين، عدة جرائم مأساوية أثارت الفزع والهلع في المنطقة، أسفرت عن مصرع الكثير من الأفراد، جاء أبرزها، سيدة تقتل حفيدها بسبب تبوله لا إراديًا في دار السلام، انتحار ربة منزل بإلقاء نفسها من الطابق الخامس بسبب خلافات عائلية في حلوان، ومن خلال التقرير التالي يرصد "أهل مصر" أبرز الجرائم التي شاهدها الشارع المصري خلال 24 ساعة على النحو التالي:

جرعة مخدرات زائدة 

لفظت فتاة أنفاسها الأخيرة، بعد تناولها جرعة مخدرات زائدة، بمنطقة دار السلام، وعلى الفرو تلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغا من شرطة النجدة، بالعثور على فتاة جثة هامدة.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الفتاة مسجلة آداب وتتعاطى المواد المخدرة، ولقيت مصرعها بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

كما شهدت منطقة دار السلام، واقعة مأساوية، عندما أقدمت سيدة مسنة على قتل حفيدها، بسبب تبوله لا إراديًا، وتلقى قسم شرطة دار السلام، إشارة من احد المستشفيات بوصول الطفل «أحمد. إ»، ومقيم بدائرة القسم، بصحبة جدته ووالده "جثة هامدة" وبالانتقال والفحص وعمل التحريات، دلت على قيام جدة الطفل وتدعى "صباح"، بالاعتداء عليه بالضرب داخل مسكنها بدائرة القسم، ما أدى لوفاته، بسبب تبوله اللاإرادي وتم إلقاء القبض على المتهمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

اقرأ أيضاً..

بنت من دار السلام.. قصة فتاة الهيروين المأساوية

في حلوان

أقدمت ربة منزل على الانتحار بالقفز من شرفة شقتها بالطابق الخامس بسبب خلافات عائلية بمنطقة حلوان، وكانت تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الأهالي بوجود ربة منزل متوفية في حلوان، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وسماع أقوال الشهود، وعثر على جثة سيدة مصابة بكدمات وكسور بعد سقوطها من الطابق الخامس لمرورها بحالة نفسية سيئة، بسبب خلافات عائلية مع زوجها، وتم نقلها إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

الانتحار بالقفز من الشرفة 

أقدمت سيدة على الانتحار بالقفز من شرفة شقتها بسبب خلافات عائلية بمنطقة السلام.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالي بوجود متوفاة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبالانتقال والفحص عثر على جثة سيدة مصابة بكدمات وكسور بعد سقوطها من الطابق الخامس ودلت التحريات أنها أقدمت على الانتحار لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات عائلية مع زوجها وجارى تحرير المحضر اللازم.

انتحار طالب الإعدادية

أقدم طالب في المرحلة الإعدادية، على الانتحار عن طريق شنق نفسه بأرجوحة المنزل بقرية الصوامعة شرق، بمركز أخميم في سوهاج، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى ساقلتة المركزي، وتم إبلاغ الشرطة.

بالانتقال والفحص تبين مصرع طالب بالمرحلة الإعدادية يدعى"على ك"، البالغ من العمر 14 عام، عن طريق الانتحار، ومعلق بأرجوحة المنزل، ويقطن بقرية الصوامعة شرق بدائرة مركز أخميم شرق سوهاج، وبسؤال والدة الطالب، أكدت أنه أتى من المدرسة، ودخل غرفته وأغلق بابها، وحال ذهابها لمناداته للغذاء، وجدته معلق في أرجوحة المنزل ومنوفي.

كما تبين من تحريات رجال المباحث بمركز شرطة أخميم، أن الطالب كان يمر بأزمة نفسية شديدة، بسبب تكرار سفر والده، ومطالبته بعدم السفر مرة أخرى، ولكن الوالد لم يستمع لطفله وسافر، مما دفع الطفل إلى الانتحار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات في الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب