اعلان

دهان عقارات الطريق الدائري ووضع الأعلام.. كيف استعدت المنطقة الجنوبية بالقاهرة لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية؟

اهل مصر
اهل مصر
كتب : نهى نجم

أعلـن اللــواء أحمــد فـــؤاد، نـائـب محافظ القـاهـرة للمنطقة الجنوبية، بــدء أعمـال الــدهانات لجميع العقارات المطلة على الطريق الدائري المقامة بالطوب الأحمر، بمشــاركــة المجتمــع المـدنى والبنـوك، مؤكدًا أن ذلك يأتي فــى إطــار الاستعـدادات التي تقــوم بهـا الــدولة لاستضافة كأس الأمم الأفريقية وتضـافـر كـل الجهــود لنجـاح هـذة البطولة وبتكليفـات القيادة السياسية بطلاء واجهـات المـباني لتحسين الصورة الجمالية للمحروسة.

وأوضح أحمد فؤاد، أنه سيجري طلاء واجهات مباني المطلة على على الطريق الدائرى ما بين تقاطع الـدائـرى وطريق الأتـوستــراد حتى مطلع الـدائرى وطـريق الكـورنيش يميـن ويسار الطـريق بطول 5 كـم بالاتجاهين بناء على تعليمات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة. 

ونوه نائب محافظ القاهرة على التنسيق مع كلية الفنـون الجميلة بجامعـة حلـوان لمشاركة طلابها لرسم جداريات على النيوجرسي الممتد بطول الطريق والحرص على دهان البلدورات وأعمدة الإنارة وتزويدها بحومل لوضع علم مصر عليها وأعـلام الفـرق المشاركة فى البطـولة. 

وأضاف نـائب محافظ القاهرة أنـه تـم تـوجيه رؤســاء أحياء مصـر القـديمـة، البساتيـن، دار السـلام، بضــرورة المتـابعـة والأشــراف مـن اليــوم على تلك الأعمـال مـع مـرعـاة الأصول الفنية والهندسية ذات المضهـر الحضـاري. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً