اعلان

'انت حمل ولا حوت؟' .. لمواليد شهر مارس توقعات الأبراج وحظك اليوم تكشف الشريك المناسب لك حسب برجك

توقعات الأبراج وحظك اليوم تكشف الشريك المناسب لك حسب برجك

على الرغم أن العلاقات العاطفية والعامة بشكل عام تتوقف على عوامل عديدة بعيدا عن الطباع والصفات المشتركة بين الأشخاص، إلا أن هذين العاملين يكفوا لفشل علاقات كثيرة أخرى بسبب عدم توافق أصحابها .. من هنا يبدأ الأشخاص بالاهتمام لمطالعة الأبراج وحظك اليوم وحظك مع شريك حياتك أو مع صديقك، أو توافق برجك مع برج شخص آخر ومعرفة عيوبه ومميزاته على اعتبار أنها طريقة يتفادى بها الشخص الوقوع في مشاكل مع شخص آخر.

لا نبالغ إذا ذكرنا أن هذه الطريقة يتبعها أغلب الأشخاص، خاصة بعد التزايد الملحوظ في الاهتمام بمعرفة الأبراج الفلكية التي ينتمي إليه الأفراد، وتزايد أيضا الاهتمام من جانب الأشخاص المختلفة في التعرف إلى أبراج شركائهم العاطفيين المحتملين، للتأكد من مدى توافق برجي كل منهما مع الآخر.

توقعات الأبراج تكشف شريك حياتك 

خلال التقرير نقدم لمواليد شهر مارس ما تكشفه توقعات الأبراج وحظك اليوم من هو الشريك المناسب لك حسب برجك سواء كنت حمل أو حوت. 

توقعات الأبراج برج الحمل 

يعتبر برج الحمل أفضل صديق للأسد، فإذا كنت من برج الحمل، فأفضل شريك لك هو برج الأسد. وهذا المزيج ناجح لأن كلاهما يملك أفكارا مماثلة وطرق تعامل مع الأشياء.

إذ أن مواليد الأسد يحبون النظافة والترتيب وهذا أمر يفضله مواليد الحمل أيضا. كما أم كلاهما عملي ومحبوب، يقوم الحمل بتقديم الدعم العقلي للأسد عندما يشعر الأخير باليأس بينما يساعد الأسد الحمل في الخدمات المالية. 

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحمل 

وبرج الحمل هو أول الأبراج النارية، من أهم مميزاته الحماس والتركيز على الأهداف، وقد يكون الميزان أيضا من أكثر الأبراج توافقا برج الحمل بجانب الأسد ويليه برج القوس. 

توقعات الأبراج برج الحوت 

برج الحوت هو آخر الأبراج المائية، يتميز مواليده بالعطاء الواسع للآخرين، في حين أن إرادتهم الضعيفة تمثل أهم عيوبهم، ويعتبر الشريك المثالي للحوت مواليد برج العذراء.

 حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحوت 

وإذا كنت من مواليد برج الحوت، فإن السرطان هو أفضل إختيار لك أيضا. حيث تمتاز شراكتهما بالحب المتبادل وتقديم الدعم، رومانسية الحوت ستطغى والسرطان يحب الدلال، أنهما بالفعل أسعد ثنائي على الأرض. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر