اعلان

وزارة التموين تحديث البيانات 2019 على موقع دعم مصر .. تعرف على خطوات تظلم بطاقات التموين قبل الحذف النهائي

التموين

وزارة التموين تحديث البيانات 2019 على موقع دعم مصر من الأمور التى تهم المواطنين الذين تعرضوا للحذف من البطاقات التموينية أو تم إنذارهم بوقف البطاقة، ويريدون معرفة خطوات تظلم بطاقات التموين قبل الحذف النهائي، لذلك نقدم لكم آخر أخبار وزارة التموين الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الافراد عبر موقع دعم مصر، كما نعرض أسباب وقف بطاقة التموين لغير المستحقين في السطور التالية، حيث تهدف وزارة التموين تحديث البيانات 2019 على موقع دعم مصر إلى ضبط المنظومة التموينية حتى يصل دعم الخبز لمستحقيه.

تظلم بطاقات التموين

أعلن وزير التموين أن تظلم بطاقات التموين

عبر موقع وزارة التموين دعم مصر فقط ولا ينظر لطلبات تظلمات التموين 2019 في التى تقدم في المكاتب التموينية، وإليكم خطوات تظلم بطاقات التموين على النحو التالي:

- تسجيل الدخول على موقع وزارة التموين دعم مصر من هنا

- ملء البيانات المطلوبة.

- الدخول على صفحة تظلم بطاقات التموين.

- إضافة بيانات طلب تظلم بطاقات التموين.

تحميل المستندات المطلوبة من صورة البطاقة التموينية ، صور شهادة الميلاد صاحب البطاقة ، الرقم السري، صورة الرقم القومي ،صور بطاقات الرقم القومي للمستفيدين من البطاقة ، إيصال كهرباء حديث يحمل اسم صاحب البطاقة المتظلم".

تحديث بطاقة التموين 2019

من المقرر أن يكون آخر تحديث بطاقة التموين 2019 على موقع دعم مصر من خلال آخر موعد محدد عن تظلمات بطاقة التموين في منتصف مارس الجاري، ويبدأ دراسة التظلم لمدة 15 يوم أي أول أبريل يتم الرد على صاحب البطاقة أما بالحذف أو بالقبول وإعادة تشغيل بطاقة التموين.

اقرأ أيضًا.. وزارة التموين الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الافراد 2019 عبر موقع دعم مصر .. تعرف على شروط التموين الجديدة

يعتبر ذلك كل مايخص وزارة التموين تحديث البيانات 2019 عبر موقع دعم مصر وخطوات تظلم بطاقات التموين كما أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين عن زيادة السلع التموينية الفترة المقبلة وطرح مكرونة على البطاقات التموينية بأسعار مخفضة بنسبة 30 %.

 نتابع كل ما يخص تحديث بطاقة التموين على موقع وزارة التموين دعم مصر، وكل ما يخص تظلم بطاقة التموين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً