اعلان

بعربات شفط.. حي الزاوية الحمراء يتصدى لمياه الأمطار (صور)

حي الزاوية الحمراء يتصدى لمياه الأمطار بعربات شفط
حي الزاوية الحمراء يتصدى لمياه الأمطار بعربات شفط
كتب : نهى نجم

أعلن اللواء هشام عصمت عبد الحميد رئيس حى الزاوية الحمراء، أنه تم على الفور رصد أماكن تراكم مياه الأمطار بنطاق الحي، وخاصة الشوارع الرئيسية لتيسير حركة المواطنين تم الاستعانة بسيارات لشفط تراكمات الامطار المتواجدة بشارع الشركات باكملة لتسهيل حركة المواطنين والسيارات.

وجاء ذلك بناء على تعليمات وتوجيهات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لمواجهة الأمطار والسيوال ورفع حالة الطوارئ وتدعيم عربات شفط المياه وتوجيهها بالأماكن المتضررة من مياه الأمطار.

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بجولة لتفقد جهود أجهزة الاحياء فى رفع تراكمات مياه الامطار بالمحاور الرئيسية فى العاصمة، مؤكدًا أنه تم رفع كافة المياه المتراكمة من الميادين والمحاور الرئيسية فى زمن قياسى طبقاً للخطة الموضوعة بالتنسيق مع شركة الصرف الصحى وهيئة نظافة وتجميل القاهرة وأجهزة الأحياء بتمركز الشفاطات بالقرب من أماكن التجمعات المعلومة لدى المحافظة وخاصة بالقرب من منازل ومطالع الكبارى والانفاق مشيراً إلى عدم وجود أى تأثير سلبى على الحركة المرورية.

وشدد المحافظ على النواب ورؤساء الاحياء بالتواجد الميدانى والاستعداد التام لمواجهة احتمال سقوط الأمطار مجدداً على كافة الأحياء طبقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية والتأكد من عمل بالوعات الأمطار بكفاءة والتعامل مع أى تجمعات مياه على الفور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأصل والتسريب».. «أهل مصر» تنشر صور امتحاني اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالمنوفية