اعلان

حقيقة توقف موقع التظلمات "دعم مصر" على الاستبعاد من بطاقات التموين.. الوزارة ترد

وزارة التموين

أعلنت وزارة التموين، أن عملية قبول التظلمات من الحذف من بطاقات التموين على موقع دعم مصر قد بدأ منذ الجمعة الماضية فى تلقى التظلمات على موقع دعم مصر، وفى السياق ذالك أعلنت بعض المواقع عن توقف خدمة قبول التظلمات على الاستبعاد من بطاقات التموين. 

وقد تواصلت "أهل مصر" مع هاني العراقي؛ مسئول المكتب الإعلامي بوزارة التموين؛ للتعرف على حقيقة ما تداوله البعض عن توقف موقع التظلمات "دعم مصر" وحدوث عطل به؛ مؤكدًا أن الموقع يعمل بشكل طبيعي على مدار ٢٤ ساعة لتلقي التظلمات، وأن ما يتم تداوله عار من الصحة، مضيفًا أن الموقع من الممكن أن يكون بطيئا بعض الشئ؛ نظرًا للضغط الكبير عليه؛ لكنه لم يتوقف.

موعد قبول التظلمات على بطاقات التموين عبر موقع "دعم مصر "

كما لفت مسئول المكتب الإعلامي بوزارة التموين إلى أن الوزارة مستمرة في تلقي التظلمات حتى ١٥ مارس الجاري، وبعدها يتم الفرز لمدة ١٥يومًا وسيتم حذف وتنقية البطاقات بدءا من شهر أبريل المقبل.

وكانت وزارة التموين قد أعلنت أن المرحلة الثانية من تنقية البطاقات قد بدأت بالفعل الجمعة الماضية وأنها تتلقى التظلمات على موقع دعم مصر.

الفئات المستبعدة من بطاقات التموين كما حددها الوزير

كما أوضح أنه يتم حذف من يستهلك أكثر من ٦٥٠كيلو وات من الكهرباء؛ وحذف من يستهلك ٨٠٠جنيه فاتورة المحمول؛ إضافة إلى من يمتلك سيارة موديل ٢٠١٤ فما أعلى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً